الخميس، 25 أغسطس 2016

طرح 400 رأس عجول سوداني على شهرين بسعر 60 جنيه للكجم في منافذ ثابتة ومتحركة على مستوى أسيوط






أعلن بالامس المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط في تصريحات صحفية عن بدء طرح لحوم مبرده بسعر 60 جنيها للكجم في كافة مراكز وقرى المحافظة ولمدة شهرين من خلال منافذ متحركة وثابتة وبكميات تصل الى 400 رأس من العجول السودانية لتوفير اللحوم بأسعار مناسبة للمواطنين مع قرب قدوم عيد الاضحى المبارك.
وقال محافظ أسيوط إن توفير السلع الاساسية بالكميات والاسعار المناسبة تأتي على رأس أولويات الحكومة مع التوسع في إقامة المزيد من منافذ البيع الثابته والمتنقلة لتوفير السلع خاصة في المناطق الأكثر إحتياجًا مشددًا على تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمنافذ بما يسهم في ضبط الأسواق وحماية المستهلكين.
وأكد ياسر الدسوقي أن المحافظة أستعدت جيدا لتوفير السلع بالأسواق مع ضمان استقرار الاسعار بها وطرح تلك السلع في جميع منافذ البيع المختلفة وأضاف بإنه تم إتخاذ عددًا من الاجراءات من بينها التنسيق مع الشركات لتوريد كميات كبيرة من اللحوم المبردة والمجمدة في الاسواق لتوفير احتياجات كافة المواطنين منها.
وأشار المهندس شريف بركات مستشار الثروة الحيوانية بالمحافظة انه تم الاتفاق بين محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي والشركة السودانية لطرح عدد 400 رأس عجول سودانى مبرده لمدة شهرين على أن يتم طرح 200 رأس شهريًا من بدء العمل اليوم موضحا أن اللحوم المبردة سيتم طرحها للمواطنين من خلال عدد كبير من المنافذ المتحركة تبدأ غدًا الخميس بـ " عدد 8 سيارات جزارة مبردة " وكذلك من خلال منافذ ثابتة بمراكز وقرى المحافظة.
وأكد شريف بركات أن طرح اللحوم في الاسواق يتم تحت إشراف مديريتي الطب البيطرى والتموين حيث يتوليا أعمال الجزارة والتجهيز والطرح وذلك بسعر 60 جنيها للحوم المشفاه بالاضافة إلى توريد لحوم مبردة بالعظام بسعر 46.5 جنيها للكيلو وذلك إبتداءًا من 25 من الشهر الجارى أغسطس من خلال 5 مبردات بالإضافة إلى المنافذ الثابتة التى ستوفرها المحافظة بمختلف المراكز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...