الاثنين، 1 أغسطس 2016

إعلان أسماء أوائل كلية علوم الوادي الجديد بجامعة أسيوط


أعلن الدكتور عصام زناتي، نائب رئيس جامعة أسيوط، لشئون التعليم والطلاب عن اعتماد عدد من نتائج نهاية العام لبعض شعب كلية العلوم بالوادي الجديد، بالإضافة إلى أسماء أوائل كل فرقة بعد اعتمادها من الدكتور محمود محمد أحمد عميد الكلية.

من جانبه، قال الدكتور محمود محمد أحمد، عميد الكلية، إن نسبة النجاح  بلغت 78.78% للفرقة الأولى، وقد حصلت الطالبة سلوى سامي محمد محمد على المرتبة الأولى، والطالبة هاجر منتصر سليمان على المرتبة الثانية، والطالبة زينب عادل عبد المالك صالح على المرتبة الثالثة، وذلك بتقدير عام جيد جدا شعبة عامة.

كما بلغت نسبة نجاح الفرقة الثانية 87.5%، وقد حصلت الطالبة رحاب سيد أبورحاب ماضي على المرتبة الأولى، والطالب احمد جمال حسن شاذلي على المرتبة الثانية، والطالبة هند صفوت عبد المنعم عبد الخير على المرتبة الثالثة، وذلك بتقدير عام جيد جدا شعبة الكيمياء.

وفى شعبة علم الحيوان حصلت الطالبة الشيماء إبراهيم إبراهيم درويش على المرتبة الأولى، والطالبة بسمة احمد إسماعيل محمد على  المرتبة الثانية، والطالبة هاجر عبد الحميد محمد البيومى على المرتبة الثالثة، وذلك بتقدير عام جيد جدا، وفى شعبة الجيولوجيا حصلت الطالبة حسناء أحمد محمد أحمد، على المرتبة الأولى بتقدير عام جيد جدا وجاء في المرتبة الثانية الطالب محمود محمد سنوسي نصحي، والمرتبة الثالثة الطالب احمد هاشم سيد روحة وذلك بتقدير عام جيد.

أما في شعبة النبات فحصلت الطالبة مايسة محمد كامل سليمان على المرتبة الأولى  والطالبة منار محمد حسن بركات على المرتبة الثانية، وحصلت الطالبة ساندرا مجدي لويز سعد على المرتبة الثالثة وذلك بتقدير عام جيد جدا.   

وبلغت نسبة النجاح في الفرقة الثالثة 92.45% في شعبة الكيمياء، وحصلت الطالبة منة الله عبد الحميد نجيب معتمد، على المرتبة الأولى والطالبة نورا سعد محمد البيلى على المرتبة الثانية والطالبة آية محمود عبد الرحمن خليفه على المرتبة الثالثة، وذلك بتقدير عام جيد جدا، وفي شعبة علم الحيوان حصلت الطالبة آية حسن إبراهيم خليل على المرتبة الأولى، والطالبة ياسمين محروس محمد إسماعيل على المرتبة الثانية، والطالبة دينا عبد الله احمد عبد الله على المرتبة الثالثة بتقدير عام جيد جدا.

وفي شعبة الجيولوجيا، حصل الطالب أحمد عصام حلمي فهمي على المرتبة الأولى والطالبة هدى على خضر محمد على المرتبة الثانية، والطالبة ميادة مسعد على محمد على المرتبة الثالثة بتقدير عام جيد جدا، أما شعبة الرياضيات حصلت الطالبة صفاء خميس عبد العال خميس على المرتبة الأولى بتقدير عام ممتاز، كما حصل الطالب محمد عبد الهادي نافع محمد على المرتبة الثانية، والطالب زياد عبد الموجود على حسن على المرتبة الثالثة، وذلك بتقدير عام جيد جدا.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...