الجمعة، 23 سبتمبر 2016

البقاء لله .. وفاة 3 وإصابة 5 فى تصادم قطار بسيارة أمام المزلقان المواجه لمصنع السماد في قرية منقباد بأسيوط


لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 5 آخرين، مساء أمس الخميس، في تصادم قطار بسيارة ملاكي أمام المزلقان المواجه لمصنع السماد في قرية منقباد بأسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير الأمن، إخطارًا بتصادم قطار قادم من القاهرة بسيارة ملاكي لدى عبورها المزلقان، وسقوط قتلى ومصابين.

أسفر الحادث عن مصرع: شروق عبدالله عيد، ونجلاء محمد زكريا، وشيماء سيد عبدالرازق، وإصابة كل من جميانة عبدالله، وندى محمد عبدالبديع، ونشوى محمد، ومنى عبدالله، ومحمد زكريا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، ونقل الجثامين إلى مستشفى الإيمان العام.

وأمر مدير الأمن بسرعة البحث والتحري حول الواقعة لبيان المتسبب في الحادث، ورفع آثاره لتسيير حركة القطارات.

قالت المهندسة نجوى ألبير، المتحدث باسم السكة الحديد، إن سيارة ملاكى اقتحمت مزلقان محطة منقباد رغم إغلاقه وتشغيل التنبيهات والأجراس ومحاولة تحذير سائقها مما أدى إلى اصطدامها بالقطار السريع 160 إكسبريس القاهرة أسوان ووقوع ضحايا.

وأضافت ألبير في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن القطار لا يقف بمحطة منقباد لذلك جاء بسرعة فائقة أودت بحياة ركاب السيارة الملاكى رغم محاولة عامل المزلقان منعها من المرور إلا أن سائقها اقتحم المزلقان وكسر التحذيرات والتنبيهات».

وكان اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من العميد صلاح مشعال مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم قطار بضاعة بسيارة ملاكى أسفر عن مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة 6 آخرين أثناء محاولة السيارة المرور من المزلقان واقتحامه فوجئت بالقطار ووقع الحادث.


وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى والجثث إلى المستشفى المركزى وتحرير المحضر اللازم وجار استكمال اﻹجراءات القانونية اللازمة.

إيمان عمار

هناك تعليق واحد:

  1. الى متى هذه الفوضى التى تودى بحياة المصريين

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...