السبت، 22 أكتوبر 2016

البقاء لله .. وفاة 5 بينهم 3 اطفال فى حادث تصادم تروسيكل بسيارة نقل محملة بزلط كان يقل 13 طفلا على الطريق الصحراوي خلال توجههم إلى منطقة الوادى الأسيوطي للعمل في أحد مزارع الريحان





شيع الآلاف من أهالي قرية عرب القداديح التابعة لمركز أبنوب بشرق النيل في محافظة أسيوط ظهر اليوم الجمعة جثامين حسن حنفي حسن عبدالعال، 16سنة، وياسر علي سليمان، 16 سنة، ونرمين فرج حسني مشعال، 13 سنة الذين لقوا مصرعهم مع سيدة وسائق تروسيكل في حادث تصادم سيارة نقل محملة بزلط كان يقل 13 طفلا على الطريق الصحراوي خلال توجههم إلى منطقة الوادى الأسيوطي للعمل في أحد مزارع الريحان.

جاء ذلك فيما يرقد 8 آخرين بقسم اﻹصابات بجامعة أسيوط، والإيمان العام، بينهم 7 من عائلة واحدة.

كانت نيابة أبنوب، صرحت بدفن جثامين الـ5 أطفال وسائق تروسيكل، فيما شيع أهالي القرية جثامين الأطفال، وأقيمت سرادقات العزاء.

كان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من المقدم عبدالمجيد مختار، رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل محملة بالزلط وتروسيكل كان يحمل عمال يومية من الأطفال بقرية عرب القداديح غالبيتهم من الأطفال أثناء توجههم للعمل بإحدى المزارع بالقرب من أسيوط الجديدة، ووقوع وفيات وإصابات.

وعلى الفور، انتقلت قوات من مباحث المركز والإسعاف وبالفحص تبين مصرع 5 أشخاص وإصابة 8 آخرين، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أبنوب المركزي والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، والإيمان العام، وتم رفع آثار الحادث وتحرير محضر بالواقعة، وجار رفع آثار الحادث واستكمال الإجراءات القانونية.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...