الخميس، 13 أكتوبر 2016

بالمستندات: الأول بطب بيطرى اسيوط.. معيد مع إيقاف التنفيذ والأسباب مجهولة



تقدم أحمد الرواى على همام،خريج كلية الطب البيطرى جامعة اسيوط،والأول على دفعته، بشكوى إلى رئاسة مجلس الوزراء،يطالب فيها بتنفيذ قرار تعيينه معيدًا بالكلية،بالاضافة إلى 4 من زملائه الذين صدرت لهم قرارات تعيين منذ نحو العام،ولم تنفّذ لأسباب مجهولة.
وقال “الراوى” فى نص شكواه :” رغم أن مجلس كلية الطلب البيطرى بجامعة اسيوط قد أصدر قرارًا بتعيينى معيدًا بالكلية، ومعى أربعة من الزملاء بتاريخ 20/10/2015 ،وبعده أبلغنى عميد الكلية أ.د/ رئيس الجامعة كتابًا بتاريخ 14/2/2015 بموافقة مجلس الكلية على تعيين المعيدين ، إلا أنه حتى الآن لم يتم تنفيذ قرار التعيين دون وجود أسباب مقنعة أو منطقية، فى الوقت الذى تسلم المعيدون فى كافة الكليات الأخرى.


وأوضح مُقدّم الشكوى التى حملت رقم (655751) أنه خريج كلية الطب البيطرى جامعة اسيوط لعام 2015 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف،وأنه يقوم فى الوقت الراهن بتأدية الخدمة العسكرية،والجميع يشهد لى بحسن السير والسلوك،وعدم الانتماء لأيّة تيارات سياسية أو دينية أو أى من أقاربه.
أحمد الرواى على همام حسين بكالوريوس طب بيطرى جامعة اسيوط – 2015
العنوان: اسيوط – قرية الزاوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...