الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

بالصور فريق طبي بمعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط ينجح في استئصال ورم يزن 25 كجم




استمراراً للخدمات الطبية المتميزة التي تقدمها جامعة أسيوط لمرضى الأورام بالصعيد تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة , أعلن الدكتور مصطفي الشرقاوي عميد معهد جنوب مصر للأورام عن نجاح فريق طبي بالمعهد في إجراء عملية جراحية معقدة لاستئصال ورم ضخم يزن 25 كجم من بطن سيدة في الثلاثينيات من العمر كانت تعاني من انتفاخ وتضخم بالبطن مع عدم انتظام في حركة الأمعاء والآم مزمنة بالبطن .
وقد أوضح الدكتور خالد رزق مدرس واستشاري جراحة الأورام والجراحات التكميلية للأورام بالمعهد ورئيس الفريق الطبي أنه بعد عمل الفحوصات الطبية والأشعات اللازمة تبين وجود ورم ضخم خلف الغشاء البروتوني ممتد من الحوض حتى أسفل الحجاب الحاجز وتم إجراء عملية جراحية لاستئصال الورم كاملا مع استئصال الرحم لوجود أورام ليفية متعددة به ونزيف مزمن من الرحم.
كما أكد أن المريضة في حالة مستقرة وتم خروجها بحاله صحية جيدة من المعهد وذلك بفضل جهود الفريق الطبي الذي ضم كلاً من الدكتور محمود مصطفى مدرس مساعد جراحة الأورام والدكتور محمد علي و الدكتور خالد فارس والدكتور دياب فؤاد حته والدكتور محمد جمال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...