الأحد، 20 نوفمبر 2016

مرور اسيوط يطلق مبادرة "أسيوط بلا حوادث".. لتنشيط السياحة


قال رمضان عثمان، مدير الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة بمحافظة أسيوط، إن إدارة مرور أسيوط أطلقت مبادرة أسيوط بلا حوادث ورأينا نحن كهيئة تنشيط السياحة ضرورة المشاركة في هذه المبادرة.

وأوضح مدير الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، أن المبادرة تتمثل في عدة لقاءات بمركز النيل للإعلام، يكون الجمهور المستهدف هم جميع سائقي المركبات لعدة جهات، ومنها علي سبيل المثال لا الحصر "سائقي أتوبيسات الوجه القبلي، جامعة أسيوط، سائقي أتوبيسات شركات النقل السياحي، سائقي أتوبيسات المدارس الخاصة بالتربية والتعليم، وإدارة المواقف، نقابة السائقين، سائقي الديوان العام، سائقي جميع المصالح الحكومية".

وأشار مدير الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة إلى أن 70% من الحوادث في مصر سببها العنصر البشري لضعف وجود القيادة الآمنة، مما يحتم التوعية بإرشادات القيادة الآمنة، منوها على أن معظم شكاوى وملاحظات الشركات العالمية للسياحة، ينحصر في ارتفاع نسبة حوادث الطرق في مصر.

وأضاف لابد من تكاتف الجميع للحد من هذه النسبة من الحوادث في جبين مصر، وكل هذا بالتأكيد سوف يعود علي السياحة المصرية بالفائدة.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...