الأربعاء، 9 نوفمبر 2016

بالصور مسلحون يمطرون سيارة ميكروباص بوابل من الرصاص بقرية جمريس بمنفلوط أسيوط واصابة اثنين بسبب خصومة ثأرية



هاجم مسلحون سيارة ميكروباص محملة بالركاب، وأطلقوا عليها وابلا من الأعيرة النارية في ظروف غامضة بقرية جمريس، التابعة لمركز منفلوط في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد ورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بقيام مجهولين مسلحين بإيقاف سيارة ميكروباص بقرية جمريس كانت في طريقها لقرية الحواتكة دائرة المركز وإطلاق الأعيرة النارية عليها ومحاولة تحطيمها بالكامل ووقوع مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز واﻹسعاف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي، وجار كشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.


أصيب شخصان من عائلة "كريم" في منفلوط بإصابات طفيفة في هجوم على سيارة كانوا يستقلونها أفراد من عائلة "قناوي" لخصومة ثأرية بينهما في محافظة أسيوط، وتم نقل المصابين إلى مستشفى منفلوط المركزي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء عاطف قليعي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بقيام مجهولين مسلحين بإيقاف سيارة ميكروباص بقرية جمريس تابعة لخط "الحواتكة- منفلوط" وإطلاق الأعيرة النارية عليها ومحاولة تحطيمها بالكامل وإصابة اثنين من الركاب، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.‫


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...