الخميس، 10 نوفمبر 2016

أسيوط تعلن الاستنفار الأمنى استعدادا لتظاهرات ١١ نوفمبر


 أعلنت غرفة عمليات محافظة أسيوط، امس الأربعاء، حالة الاستنفار الأمنى استعدادا لتأمين المواطنين والمنشآت المهمة والحيوية، فى 11 نوفمبر؛ من خلال التعاون مع الأجهزة الأمنية، وذلك تحسبا لوقوع أعمال عنف أو تخريب ، بعد انتشار بعض الدعوات التى تدعو للتظاهر.

وأوضح مصدر  بمحافظة أسيوط أن الأجهزة التنفيذية المختلفة بالمحافظة تواصل عملها طوال الـ 24 ساعة بالتعاون مع ممثلى الجهات الأمنية والقوات المسلحة والمرافق العامة لمتابعة سير الأحداث لحظة بلحظة بالتزامن مع دعوات التظاهر مع التأكيد على الاستعدادات التامة لتأمين المنشآت العامة والحيوية ودواوين المحافظة والأحياء بالكامل ضد أى أعمال شغب أو تخريب ومواجهة أى طارئ.

وأضاف المصدر أن غرفة العمليات مستمرة في انعقادها وعلى اتصال دائم بمراكز المحافظة لسرعة التدخل في حال وقوع أحداث عنف مشيرًا إلى توافر السلع الأساسية والتموينية للمواطنين وجميع الاحتياجات منوها إلى أنه تم الاتفاق مع الجهات الأمنية لتوسيع دائرة الاشتباه، وتوزيع الأقوال والتمركزات الأمنية لملاحظة أي محاولة للخروج عن القانون والتصدي بكل قوة لمحاولات الاعتداء على أي منشأة حيوية. 



هيثم البدرى

ضحا صالح

هناك تعليق واحد:

  1. إن شاء الله يوم عادي زي أي يوم وهيمر بسلام

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...