السبت، 19 نوفمبر 2016

’’ القصاص ’’ القبض على قاتل مواطن في خصومة ثأرية بقرية القصير بمركز القوصية باسيوط


ألقى ضباط مباحث مركز شرطة القوصية، بمديرية أمن أسيوط، مساء أمس الخميس، القبض على فلاح متهم بقتل سائق بمدينة القوصية أثناء عودته لقريته "القصير".
وكان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بأن مركز شرطة القوصية تلقى إفادة من مستشفى القوصية المركزي بتسلم "م.ف.م" حاصل على دبلوم "سائق" مقيم بقرية القصير، مصابًا بعدة طلقات متفرقة بالجسم "جثه هامدة"، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.
وبسؤال ضباط مباحث المركز لعمه "ن.م.د"، اتهم ثلاثة أشخاص وهم: "أ.ش.م" فلاح، و"ص.م.ش"، "م.أ.ش"، مقيمين بقرية بني يحيى بذات المركز، بالتعدي عليه، وإحداث إصابة أدت لوفاته بسلاح ناري كان بحوزتهم؛ بسبب خصومة ثأرية بين العائلتين.
تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط المتهم الأول وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة والذي تمثل في "بندقية آلية"، وجار ضبط المتهمين الثاني والثالث.
البقاء لله .. مقتل مواطن أخذا بالثأر بقرية القصير بمركز القوصية بأسيوط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...