الأربعاء، 28 ديسمبر 2016

بالصور احتفالية لتوزيع 100 بطانية بمدرسة النور للمكفوفين في أسيوط
















نظمت مدرسة المكفوفين في أسيوط، امس الثلاثاء، احتفالية لتوزيع 100 بطانية  في إطار حملة تدفئة مصر لعام 2016، من مؤسسة محمد بن رشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، بحضور صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم، وصلاح الجعفراني، ممثل هيئة محمد بن آل رشد مكتوم.

بدأت الحفلة بعدد من الأغاني الدينية والوطنية من قبل الطلاب بالمدرسة، ثم كلمات من بعض الحاضرين.

وقال صلاح الجعفراني، ممثل الهيئة، إن المؤسسة تعمل في عدد من المجالات بعدة مناطق، مشيرًا إلى أن المؤسسة ستقوم بتنفيذ عدد من المشروعات منها إنشاء مدارس صغيرة في مناطق نائية، وترميم لبعض المدارس، وإعادة تأهيل لبعض الفصول، وحفر بعض الآبار.

وأضافت رحاب سعد، منسق الاحتفالية، أنها قامت بزيارة للمدرسة من قبل شقيقتها معلمة اللغة العربية بالمدرسة، فوجدت أنها تنقصها إمكانيات، فحرصت على التواصل مع أهالي الخير لتقديم دعم للمدرسة، وقام أحد المتبرعين بتوصيلها للمؤسسة محمد بن رشد آل رشد مكتوم، وبدأ العمل بتقديم الدعم للمدرسة كان من ضمنه مدها بـ10 بطانيات.

واختتمت الحفل بتكريم عدد من الطلاب والمتطوعين في الحفلة، وثم توزيع عدد من البطانيات لبعض العاملات بالمدرسة، والباقي للقسم الداخلي.

كوثر حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...