الجمعة، 30 ديسمبر 2016

مصدر أمني: ضبط أسلحة نارية بـ150 مليون جنيه بأسيوط خلال 2016


شنت مديرية أمن أسيوط خلال عام 2016 المئات من الحملات الأمنية بمختلف القرى والمراكز في إطار خطة الوزارة لإحكام السيطرة الأمنية وعودة الانضباط للشارع الأسيوطي.

وقال مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن أسيوط إن قوات المديرية حاصرت تجارة الأسلحة وحيازتها، وأسفرت الحملات عن ضبط 8 آلاف وأكثر من 400 قطعة سلاح تنوعت بين الآلية والخرطوش التركي والمحلى الصنع والفرود والمسدسات فضلا عن ضبط رشاشات الآر بي جى والجرينوف ومدفع واحد مضاد للطيران و5 قطع سلاح مسروقة من مراكز شرطية مختلفة أيام ثورة يناير بما يزيد قيمته عن الـ150 مليون جنيه.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن ضباط مباحث المديرية بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى، تمكنوا من ضبط 20 ورشة لتصنيع الأسلحة غير المرخصة بمراكز البدارى وابوتيج ومنفلوط والفتح وساحل سليم والقت القبض على أكثر من 40 تشكيلا عصابيا متنوعا وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

وأوضح المصدر أن المديرية تقف على قدم وساق للتصدى لأى نشاط إجرامى وردع أي تصرف من شأنه تعكير أمن المنطقة وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والمطلوبين على ذمة قضايا والذين وصل عدد المقبوض عليهم هذا العام لـ1080 هاربا من أحكام في قضايا تنوعت بين القتل والسرقة والسطو والتزوير وإطلاق الأعيرة النارية وتكدير السلم العام مشيرا إلى استمرار الحملات بتنظيم أقوى خلال العام الجديد.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...