الجمعة، 16 ديسمبر 2016

أمن أسيوط يخاطب الكنائس للإنتهاء من تركيب كاميرات المراقبة قبل رأس السنة


أرسلت مديرية أمن أسيوط خطابا مكتوب إلي كافة الكنائس بالقري والمراكز التابعة للمحافظة بضرورة الإنتهاء من تركيب الكاميرات والبوابات الاليكترونية وتشغيلها قبيل الاحتفالات بأعياد رأس السنة الميلادية، تحسبا لأي أعمال عنف والرصد كافة التحركات للمواطنين وتسجيل ما يحدث لحظة بلحظة، وأوضح الخطاب أيضا عمل اختبار للتأكد من عمل الأجهزة وسلامتها كما تم إصدار قرار بمنع وقوف السيارات أمام الكنائس لتسهيل حركة العمل للأجهزة الأمنية.

ومن جانبه أكد اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط انه تم الانتهاء من وضع الخطة الأمنية لتأمين كافة دور العبادة وتكثيف الخدمات ولا داعي للقلق ونطالب جميع المواطنين بالاحتفال وممارسة حياتهم بشكل طبيعي فالمحافظة آمنة، مضيفا إنه توجد خدمات علي مدار اليوم كاملة ونشر للأكمنة المتحركة بمداخل ومخارج المحافظة.

واكد في تصريحات صحفية أن تحقيق الأمن مسئولية كبيرة ونسعي دائمًا لتحقيقيه مطالبا المواطنين بسرعه الابلاغ في حال الاشتباه في أي شخص أو جسم في مكان ما لسرعه التوجه والسيطرة علي الوضع واختتم دائمًا الامن سيحقق الأمان مهما كلفه من أمر وجميعنا يسعي للشهادة.


ليلى كامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...