الخميس، 1 ديسمبر 2016

القابضة للسياحة والفنادق تفتتح شيكوريل أسيوط الأسبوع المقبل




تفتتح ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، الأربعاء القادم، فرع شيكوريل أسيوط التابع لشركة الأزياء الراقية أحد شركات التجارة الداخلية وذلك بعد تطويره بنظام المشاركة مع القطاع الخاص.

ومن جانبه، أكد أسامة حشيش، رئيس مجلس إدارة شركة الأزياء الراقية، أنه تم تطوير فرع شيكوريل أسيوط بنظام الشراكة مع القطاع الخاص بقيمة 6 ملايين جنيه وتبلغ مساحته 2838 مترا، ويضم أقسام بيعية مختلفة منها منسوجات وملابس وأثاث وأجهزة كهربائية وسلع معمرة.

وأوضح، في تصريحات لـ"فيتو"، أن شركة "هانو" ستحصل على عائد استثمارى شهرى 130 ألف جنيه بزيادة سنويا 10% مع تحمل المشارك أجور العمالة داخل الفرع، منوها إلى أن مدة العقد 5 سنوات قابلة للتجديد بموافقة الطرفين.

وأضاف حشيش إن شركته تسعى لاستغلال الأصول غير المستغلة، وذلك عن طريق الشراكة بين القطاع الخاص والعام لتعظيم قيمة الأصل واستفادة المستثمر من الموقع الجغرافى.

وكان من المقرر افتتاح فرع شيكوريل أسيوط اليوم الأربعاء، إلا أن سوء الأحوال الجوية حال دون ذلك،وتم تحديد الأربعاء المقبل لافتتاحه.

وافتتحت ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، الأسبوع الماضي فرع هانون طنطا بمحافظة الغربية، ضمن إستراتيجية للنهوض بأفرع شركات التجارة الداخلية من خلال الشراكة مع القطاع الخاص.


دينا عز الدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...