الثلاثاء، 3 يناير 2017

بالصور الاجهزة التنفيذية تنفذ قرار إزالة 3 أدوار مخالفة ببرج النحال الطبى باسيوط













نفذت الأجهزة التنفيذية بحى غرب أسيوط 3 قرارات إزالة صادرة لـ 3 أدوار مخالفة تم بنائها بأحد الأبراج السكنية (برج النحال الطبي) بإمتداد شارع يسري راغب ميدان المحطة بوسط مدينة أسيوط بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الحي ؛ وذلك سط تواجد أمني مكثف.
حيث قامت الإجهزة التنفيذية بالمحافظة بناءاً على توجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط وبالتنسيق مع مديرية الأمن بتنفيذ قرار إزالة رقم 2497لسنة 2016 لبناء الدور العاشر العلوي ، وقرار إزالة الأعمال المخالفة بالدور الحادي عشر العلوي رقم 2867لسنة 2016 ، وقرار إزالة الدور الثاني عشر العلوي رقم 3125لسنة 2016 ؛ وذلك لتجاوز قيود الإرتفاع.
وقال محمد عباس نائب رئيس حى غرب أسيوط أن العقار المخالف المسمى "برج النحال الطبي" بناصية شارع جندي ويصا "بين الجناين سابقاً" وامتداد شارع يسري راغب (ميدان المحطة) قام أصحابه ببناء الدور الـ (10، 11، 12) علوي متجاوزاً قيود الإرتفاع ومخالفاً لشروط الترخيص رقم 125لسنة2009 ودون الحصول على تراخيص من الإدارة الهندسية برئاسة حي غرب أسيوط.
وأضاف المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط إنه لا تهاون مع المخالفين والمتعدين على حق الدولة لافتاً إلى اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة ضد المخالفين فى البناء محذراً كل المخالفين من التهاون فى حقوق المواطنين وأرواحهم مشيراً إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحاربة الفساد وردع المخالفين والحفاظ على هيبة الدولة لافتاً إلى حرص الدولة على صون حقوقها والحفاظ على أرواح مواطنيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...