الأربعاء، 25 يناير 2017

بالصور| "مرور أسيوط" يوزع الهدايا على المواطنين احتفالا بعيد الشرطة














احتفلت إدارة مرور أسيوط، برئاسة اللواء  جمال وهبي مدير إدارة المرور بتوزيع الهدايا والحلوى، أمس، على المواطنين في الميادين العامة والشوارع الرئيسية، وكتيبات للإرشادات المرورية، وذلك احتفالًا بأعياد الشرطة.

وشارك ضباط وأمناء شرطة إدارة المرور بمحافظة أسيوط فى توزيع الهدايا والحلوى، والشيكولاتة على قائدي المركبات بوسط المدينة، وحرص البعض على التقاط الصور التذكارية فضلا عن توزيع كتيب يحمل معلومات مرورية وإرشادات مرورية.

بدأت مديرية أمن أسيوط، أمس، احتفالاتها بالذكرى الـ65 لأعياد الشرطة بتوزيع الورود والهدايا على المواطنين وقائدي السيارات بميدان "الحرب والسلام" بمدينة أسيوط لإدخال البهجة والسعادة على المواطنين.

وقال اللواء جمال وهبي مدير أدارة مرور أسيوط أن فعاليات اليوم التي تنظمها إدارة المرور تحت إشراف اللواء عاطف قليعي مدير أمن اسيوط واللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية وبمشاركة ضباط الإدارة وضباط مباحث المرور تأتي في إطار مشاركة الأهالي في الاحتفالات وإدخال البسمة والسعادة عليهم.

وأضاف في تصريحات صحفية له، أن الفعاليات شملت توزيع الحلوى والهدايا والورود لقائدي المركبات والسيارات والمارة بميدان "الحرب والسلام " بالإضافة إلى توزيع كتيب "حملة أسيوط بلا حوادث" تحت شعار لنعمل معا للحد من الحوادث المرورية لتوعية المواطنين بمخاطر حوادث الطرق وطرق الوقاية منها والتعليمات الخاصة بسير المركبات والقيادة على الطرق السريعة.

ووجه العقيد أيمن ألفي وكيل إدارة المرور الشكر لجميع قيادات الداخلية وعلى رأسهم اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية لاهتمامهم بضباط وأفراد وصف جهاز الشرطة ومساندتهم لهم لبذل المزيد من التضحيات لخدمة الوطن والتفاني في العمل.

يأتى هذا في إطار احتفالات المحافظة بأعياد الشرطة والذكرى الخامسة لثورة 25 يناير المجيدة والتي تستكملها، اليوم، مديرية أمن أسيوط بفعاليات زيارة المرضى بمستشفيات الشرطة ووضع أكليل الزهور على النصب الاتذكارى للجندى المجهول بقوات أمن أسيوط.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحافة المواطن ’’ كهرباء اسيوط ’’ بالصور عمود كهرباء مكشوف الاسلاك بشارع جانبى من الوطنية مول بشارع الجمهورية باسيوط

الي شركة كهرباء اسيوط العمود دة موجود بالشارع الجانبي من الوطنية مول شارع الجمهورية بجوار الضرائب هو انتم مستنيين كارثة تحصل طفل يموت ول...