الخميس، 12 يناير 2017

سكرتير عام محافظة أسيوط : إستخراج كارت الوقود الذكى من الوحدات المحلية تيسيراً على المواطنين .. حى شرق , مبنى ب مجمع المصالح .. حى غرب , بمقر الورش بتدريب السائقين بعرب المدابغ



بالنسبة لاستخراج كروت البنزين
بالنسبة ل حي شرق يرجي التوجه الى مجمع المصالح
حي غرب التوجه الى الحمله الميكانيكية بعرب المدابغ
ولمركز اسيوط التوجه الى الوحدات المحليه التابعة

الاوراق المطلوب : صوره بطاقة الرقم القومي لصاحب السيارة + صورة رخصة السيارة
-----------------------------------
طالب المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط المواطنين الراغبين فى الحصول على كارت الوقود بالتوجه الى الوحدات المحلية التابعين لها بصورة رخصة المركبة وصورة بطاقة الرقم القومي على أن تقوم الوحدات المحلية باستخراج كروت الوقود من وحدات المرور وتسليمها لهم وذلك بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط للتيسير على المواطنين ومنع الزحام على وحدات المرور.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد بديوان عام المحافظة بخصوص تفعيل منظومة الكارت الذكى للوقود بمحطات الوقود بالمحافظة بحضور عبد الرحمن أحمد الشيخ مدير بناء وتنمية القرية بالمحافظة ومحمد فاروق ويحيى محمد مسئولى فريق الدعم الفني بالشركة المنفذة للمشروع.

وأشار عبد الجليل إلى أنه نظراً لعدم حصول أغلب اصحاب المركبات على كارت الوقود فتم التوصية بضرورة المشاركة الفعالة والتعاون البناء من الجهات القائمة على المنظومة " الوحدات المحلية – مديرية التموين – الادارة العامة للمرور – قطاع البترول " مضيفاً أنه جارى تكثيف الحملات وتوعية المواطنين بأهمية الحصول على الكارت لوصول الدعم لمستحقيهم وإحكام عملية الرقابة على التوزيع بجميع المحطات على مستوى المحافظة.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...