السبت، 18 فبراير 2017

البقاء لله .. وفاة محامى من اسيوط فى حادث أثناء عودته من القاهرة بصحبة ابنه المصاب بالسرطان عقب تلقيه جرعة العلاج بمستشفى سرطان الأطفال 57357 .. ونقيب المحامين يأمر باتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء إجراءات المعاش


تابع سامح عاشور نقيب المحامين حادث مصرع المحامي إدوارد منصور ونجله على طريق الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

وقال عاشور، في بيانٍ له، اليوم السبت، إنَّ النقابة بدأت اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء إجراءات المعاش، ومعاش الدفعة الواحدة بشكل سريع عقب استيفاء الأوراق اللازمة، موضِّحًا أنَّ فريقا من النقابة يتابع الإجراءات للوصول إلى سبب الحادث.

وأضاف أنَّه كلَّف ماجد حنا عضو مجلس النقابة بمتابعة تطورات الحادث، إضافةً إلى تسهيل كل إجراءات المعاش والدفن وغيرها.

وحسب البيان، وقع الحادث مساء أمس الجمعة، بطريق الغردقة عند رأس غارب أثناء عودته المحامي مستقلا سيارته من القاهرة بصحبة ابنه المصاب بالسرطان عقب تلقيه جرعة العلاج بمستشفى سرطان الأطفال 57357، إلى بلدته ديروط بمحافظة أسيوط.

وتوفي المحامي فور وقوع الحادث، بينما لقي "ابنه" حتفه أثناء نقله بعربية إسعاف مجهزة من مستشفى الجونة إلى أحد مستشفيات القاهرة صباح اليوم.

واختتم البيان قائلًا: "توجه عضوان من مجلس النقابة الفرعية بالبحر الأحمر وعدد من المحامين بينهم المحامية إيمان الألفي إلى مستشفى الجونة بتوجيهات من النقيب العام للوقف بجانب زوجة المحامي في مصابها وتقديم التعازي وتسهيل كل الإجراءات".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...