الاثنين، 13 فبراير 2017

البقاء لله .. الداخلية تعلن فى بيان عن تصفية طالب بكلية الطب ونجل برلمانى سابق بالفتح ومدرس من ابوتيج باسيوط بعد تبادل لاطلاق النيران بمدينة بدر بالقاهرة



( بيان وزارة الداخلية )
فى إطار جهود الوزارة لملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة الصادر ضدها أحكام قضائية لسابقة تورطها فى تنفيذ عمليات عدائية .. فقد أمكــن تحديد مكان إختباء المحكوم عليه الهارب/ أحمد عبدالعزيز خلف محمد (مواليد 1993 ويقيم بدائرة مركز شرطة الفتح بمحافظة أسيوط) والذى يتخذ من المنطقة الصحراوية الواقعة بنطاق مدينة بدر بمحافظة القاهرة وكراً لإختبائه تمهدياً لتنفيذ عمليات عدائية تجاه الأهداف الهامة والحيوية بالبلاد .
الهارب المذكور محكوم عليه بالسجن المؤبد فى القضية رقم 104/81/2016 جنايات عسكرية (زرع عبوة متفجرة بمحيط قسم شرطة ثان أسيوط) ومطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة القضيتين رقمى "438/2015 إدارى عسكرى الخاصة بتفجير عبوة أمام مجمع محاكم أسيوط – 598/2016 حصر أمن دولة عليا الخاصة بإنضمامه بتنظيم إرهابى يستهدف تنفيذ عمليات عدائية بالبلاد" ).
وقد تم على الفور إستهداف الوكر المشار إليه فى إطار مقنن لضبط المذكور إلا أنه حال إقتراب القوات من الموقع بادر المذكور وآخر كان برفقته بإطلاق النيران على القوات فى محاولة للهرب مما دفع القوات لتبادل إطلاق النار معهما وأدى ذلك إلى مصرعهما والعثور بحوزتهما على عدد (1 بندقية آلية وخذينة بها 18 طلقة من ذات العيار – 1بندقية FN وخزينة بها 13 طلقة من ذات العيار وكمية من الفوارغ الناتجة مع التعامل مع القوات ) .
كما تبين أن الشخص الآخر هو الهارب/ محمود عنتبلى محمد أحمد مواليد 1986 أسيوط ويقيم بدائرة مركز شرطة أبوتيح) ومطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة القضية رقم 598/2016 حصر أمن دولة عليا (الإنضمام لتنظيم إرهابى يستهدف تنفيذ عمليات عدائية بالبلاد).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هناك تعليق واحد:

  1. حسبي الله ونعم الوكيل
    احمد ليس ارهابى احمد لا يستطيع ان يحمل سلاح

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...