الأحد، 26 فبراير 2017

بالصور.. إنهاء خصومة ثأرية بين أولاد عمومة المتصرة بعزبة خلف بقرية القصير بمركز القوصية بأسيوط




نجحت جهود لجنة المصالحات العرفية بمركز القوصية في أسيوط، في إتمام صلح بين أبناء عمومة من عائلة المتصرة بعزبة خلف بقرية القصير دائرة مركز القوصية على خلفية خصومة ثأرية وقعت بينهما في نوفمبر 2015 والتي أسفرت عن مقتل “صابر عمارة” على يد نجل عمه “محمد سيد” بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

أقيم سرادق الصلح بديوان أحمد ثروت أبوالجود بعزبة أبوالجود بقرية القصير، حيث قدم “سيد.ع.ع” الكفن الى “عليوة.ع.م”،  عقب تلاوة آيات القرآن الكريم.

جاء ذلك بحضور اللواء مصطفى الدرديري مساعد مدير الأمن لفرق الشمال، والعميد أشرف علي، رئيس فرع البحث، والعميد محمد عزت مأمور مركز القوصية، والعميد عمرو نصير وكيل فرع البحث، والرائد محمد عبد الكريم رئيس مباحث القوصية، والدكتور عبد الرؤوف مغربي وكيل وزارة الأوقاف السابق بأسيوط، والشيخ جمعة سليم الجهمي مدير إدارة أوقاف القوصية شرق، والعمدة عرفان محمد عمدة النزالي جنوب.

تعود أحداث الخصومة الى نوفمبر 2015 بين أولاد عبد المنعم محمد علي وسيد علي عليوة وأولاده بعزبة خلف بالقصير بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية مساحتها 8 قراريط، أسفرت الخلافات عن مقتل صابر عمارة على يد نجل عمه محمد سيد أبناء عمومة.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالفيديو مباحث قسم ثان أسيوط تنجح في إعادة طفل مخطوف لأهله

نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر في إعادة طفل مخطوف بمنطة الحمراء لأهله بعد خطفه وطلب فدية مالية وتم القبض على الخ...