الثلاثاء، 4 أبريل 2017

بالصور الرقابة الإدارية تضبط "لبن أطفال" منتهي الصلاحية بدور أيتام بمركز الفتح باسيوط


















رصد أعضاء هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة أسيوط عددا من المخالفات بدور الأيتام التى فاجأتنا حملة مكبرة من ضباط الرقابة الإدارية وبصحبتهم ممثلين  لمديرية التضامن الاجتماعى ومسئولى إدارات المؤسسات الاجتماعية والصحية وفريق التدخل السريع بالمديرية.

أسفرت الحملة عن وجود عدد من المخالفات من بينها العثور على كمية محدودة من لبن الأطفال منتهية الصلاحية بإحدى دور الأيتام  بمركز الفتح، عثر عليها داخل الصيدلية الخاصة بدور الأيتام، وأمرت الهيئة بإعدام الكميات التالفة منها، كما رصدت الحملة عدم نظافة بعض الدور واقتراب انتهاء مدة الصلاحية لبعض اللحوم داخل ثلاجات ومطابخ بعض الدور، وأمرت اللجنة بسرعة الانتهاء من إعدادها وتقديمها للأطفال خشية تلفها، كما استمعت الحملة إلى بعض الأطفال وسألوهم عن المعاملة داخل الدور وهل يتعرضون للإهانة أو الضرب، وكان رد الأطفال بالنفى.

جاء ذلك خلال حملة مفاجئة شنتها الرقابة الإدارية على  دور رعاية الأيتام بالمحافظة، للوقوف على جاهزيتها لتقديم الرعاية الاجتماعية، وكذلك مراجعة تراخيصها ومراقبة عمليات التبرعات الخاصة بها ومدى تقديم الرعاية الطبية والبرامج الرياضية والتعليمية.  

وتفقدت الحملة دور رعاية الأيتام للبنين والبنات وحضانات الإيواء الخاصة بالأطفال، وراقب الوفد جودة الأغذية المقدمة ومستوى النظافة العامة والشخصية، كما ناقش أعضاء الرقابة النزلاء من الأيتام للتعرف على مشاكلهم ومطالبهم العاجلة.وشملت الحملة عدد من دور الأيتام فى مركز الفتح ومدينة أسيوط وتم تحرير  3 محاضر بعدد من المخالفات التى تم حصرها.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...