الأحد، 2 أبريل 2017

رئيس "جامعة أسيوط": كاميرات مراقبة لمتابعة الحالة الأمنية بمستشفى الجامعة




أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص قرب الانتهاء من تجهيز غرفة مخصصة لمتابعة الحالة الأمنية بمختلف مستشفياتها الجامعية عن طريق شاشات إلكترونية متصلة بكاميرات في مستشفيات أسيوط الجامعية والحرم الجامعي.

جاء ذلك خلال تفقده للتجهيزات النهائية للغرفة بحضور الدكتور طارق الجمال نائبه للدراسات العليا والبحوث والقائم بعمل عميد كلية الطب، ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتور محمد عبداللطيف نائبه لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أسامة فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتورة مها غانم وكيل كلية الطب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أشرف زين مدير المستشفى الرئيسي.

وأوضح الدكتور طارق الجمال أن النظام الجديد يهدف إلى إحكام المراقبة الأمنية على الصروح الطبية التابعة لمستشفيات أسيوط الجامعية داخل الحرم الجامعي أو بمستشفى أسيوط الجديدة ، وأم القصور باستخدام أحدث الكاميرات والشاشات الإلكترونية وكذلك باستخدام بوابات إلكترونية على كافة مداخل مستشفيات جامعة أسيوط تعمل بنظام الكروت الممغنطة وذلك لردع أي محاولة للتجاوز أو ارتكاب جرائم من أي نوع وذلك حمايةً للمنشآت وحفاظاً على سلامة الأرواح المتواجدة داخل جامعة أسيوط ومستشفياتها.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...