الأحد، 23 أبريل 2017

غضب أهالي البداري بعد قرار نقل رئيس مباحث مركز شرطة البداري بأسيوط الى مديرية الامن !!!


سادت حالة من الأستياء الشديد بين أهالي قري مركز ومدينة البداري بمحافظة أسيوط بعد علمهم بصدور قرار بنقل المقدم محمد عصامي رئيس مباحث مركز شرطة البداري الي مديرية أمن أسيوط.

وجاء قرار نقل المقدم محمد عصامي ،صدمه كبيره للمواطنين اللذين لمسو إخلاصه في عمله منذ توليه رئاسة مباحث المركز الذي شهد إستتبابا أمنيا غير معهود مطالبين بإلغاء قرار نقله.

وقال الشيخ أحمد سيد عضو لجنة المصالحات، أنه يطالب ببقاء المقدم محمد عصامي رئيسا لمباحث المركز لأنه يبذل قصاري جهده في التوفيق بين العائلات المتناحره ثأريا وهو ما تحقق بالفعل خلال الفتره .

وعبر معتز زناتي مدير إدارة الشباب والرياضة الأسبق، استيائه الشديد لقرار نقل العصامي والذي إستتب الأمن في عهده متسألا ومستغربا من قرار النقل الذي جاء صدمه لأهالي البداري اللذين نعموا بالاستقرار والأمن خلال الفتره الماضيه التي صاحبت توليه رئاسة مركز شرطة البداري.

وأضاف زناتي ان المقدم محمد عصامي بذل جهدا أمنيا في إنهاء الخصومات الثأرية بقري مركز ومدينة البداري حقنا لدماء الأبرياء التي سالت في عهد ليس ببعيد .

وطالب مدير إدارة الشباب والرياضة الأسبق، نواب البرلمان مديح عمار، ونعمان أحمد فتحي ،وطاهر أبوزيد ،بسرعة إتخاذ اللازم نحو تعديل قرار النقل للإبقاء علي المقدم محمد عصامي رئيس مباحث مركز شرطة البداري ،تحقيقا للأمن الذي نشعر به حاليا بعد أن هدأت حدة الصراعات بين العائلات.
رئيس مركز البدارى باسيوط ضابط كشف عصابات الخطف والسرقات بديروط والبداري وأبوتيج والقيادات الامنية فى اسيوط غير راضيه عنه بسبب إتباعه منهج المساواة احمد الحاوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...