الأربعاء، 31 مايو 2017

تجهيز 65 استراحة للمشاركين في امتحانات الثانوية بأسيوط





انتهت مديرية التربية والتعليم بأسيوط من تجهيز 65 استراحة خاصة لمراقبي وملاحظي ورؤساء لجان امتحانات شهادات الثانوية العامة بجميع مراكز المحافظة.

وأوضح الدكتور محمد السيد رئيس قطاع أسيوط لامتحانات الثانوية العامة، أن جميع الاستراحات تحت الحراسة الأمنية والرعاية الكاملة، موضحاً أنه تفقد كافة الإستراحات وإطمأن على تجهيزها بكل سبل المعيشة لتوفير كل سبل الراحة للمراقبين باللجان داخل المحافظة والتأكد من إعدادها إعداداً جيداً بما يليق بالمعلم لافتاً إلى مراعاة أن تكون الاستراحات قريبة من مواقع لجان الامتحانات.

وأشار رئيس قطاع أسيوط إلى توفير جميع الإمكانيات للمراقبين بهذه الاستراحات من الكهرباء والإنارة موضحاً أنه أصدر تعليمات بتوفير بوتاجاز وثلاجة بكل دور ومراوح بكل غرفة من غرف الاستراحات ؛ وذلك بما يليق بالمراقبين المنتدبين بلجان سير امتحانات الثانوية العامة وذلك توفيراً للجو المناسب لهم حسب الإمكانبات المتاحة.

وقال منتصر شوقى محمد المشرف العام على الإستراحات إن إجمالي عدد الأسرة بمختلف إستراحات المحافظة أكثر من 7000سرير بينها  2720سريرا في 25 استراحة بمدينة أسيوط والباقي في 40استراحة منتشرة بمختلف مراكز المحافظة وجميعها تم الإنتهاء من تجهيزها تماما ومستعدة لإستقبال المشاركين فى أعمال امتحانات الثانوية العامة.

يشار إلى أن عدد الطلاب الذين لهم حق أداء امتحان الثانوية العامة بمحافظة أسيوط يصل إلى قرابة  22ألف طالب موزعين على مختلف لجان الامتحانات بالمحافظة.

هناء حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...