السبت، 6 مايو 2017

البقاء لله .. استشهاد مجند من عرب فزارة بمركز القوصية باسيوط في هجوم إرهابي بسيناء






استشهد المجند مصطفى قريشي، 22عاما، ابن قرية عرب فزارة التابعة لمركز القوصية في أسيوط، في حادث إرهابي بمحافظة سيناء بمنطقة العريش.

وتم تشييع جثمان الشهيد اليوم الجمعة من مسقط رأسه، حيث توجه أهليته لاستلام جثمانه من المطار تمهيدا لتشييعه لمثواه الاخير.

جدير بالذكر كانت مدينة القوصية شيعت شهيد 7 أبريل الماضي، وهو المجند إبراهيم محمد علام، الذي استشهد إثر هجوم إرهابي على إحدى النقاط الأمنية بالعريش.

شيع أهالي قرية عرب فزارة في القوصية بأسيوط، اليوم الجمعة، جثمان الشهيد المجند مصطفى قريشي عبدالحكيم عبدربه، البالغ من العمر 22 عاما، إلى مثواه الأخيرة بمدافن القرية.

كان الشهيد استشهد أمس الخميس في حادث إرهابي بشمال سيناء، وتم إبلاغ أهليته لاستلام الجثمان صباح اليوم الجمعة من المطار، وتوجهوا به في سيارة إسعاف مجهزة إلى مسقط رأسه، ومن ثم تأدية صلاة الجنازة وتشييعه إلى مثواه الأخير.

رافق وصول واستلام الجثمان ونقله إلى مسقط رأسه المهندسة هويدا الشافعي، رئيس المدينة، ولفيف من التنفيذيين بالمدينة، حتى وارى جثمانه التراب في مقابر عائلته في جنازة مهيبة بعد إقامة جنازة عسكرية له في القاهرة.

والشهيد شاب يبلغ من العمر 22عاما، ويقطن مع أشقائه في القاهرة ويتيم الأب والأم.

كوثر حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...