الأربعاء، 17 مايو 2017

نائب عن دائرة ديروط باسيوط يعلن تنظيم رحلات للشباب الى شرم الشيخ بدلا من حل مشاكلهم .. نواب أسيوط بعد فشل « وظفني شكرا » تعلن انطلاق « فسحني في شرم »


استياء شديد يعيشه أهالي محافظة أسيوط بسبب " خيبة أملهم " بأعضاء مجلس النواب المنتخبين الذين منحوهم أصواتهم خاصة بعد فشل ملتقي التوظيف الذي أطلقة نواب دائرة البداري وساحل سليم في منازلهم الأسبوع الماضي وازداد الاستياء بعد تنظيم العديد من الرحلات الشبابية إلي مدينة شرم الشيخ بسعر 200 جنية للرحلة والتي أطلقها النائب محمد مصطفي عضو مجلس النواب، لتخفيف الأعباء عن كاهل الشباب ومساعدتهم في مقاومة حر الصيف حتي تهدأ عقولهم ويبتكروا في صنع حلولا للمشكلات الحالية. 

يقول " عمر عبد الرحمن " مهندس " ما يفعلة نواب هو مهزلة بكل ما تحمله الكلمة من معني، بدلا من عرض المشكلات وتوصيل الأصوات للمسئولين، ينظمون ملتقيات توظيف فاشلة في منازلهم حتى بمعاونة شركات أسم علي ورق، ولعل قصة أحد النواب مازالت خير شاهد علي كذبهم " البنت بعد م استلمت الوظيفة في احدي الشركات بأسيوط طردوها بعد 3 شهور من عملها " ولم تتقاضي سوي راتب شهر واحد قدرة 1000 جنيها مصريا.

وتابع " محمود رشوان " كنت أحد اللذين حضروا ملتقي التوظيف بمنزلي نواب البداري وساحل سليم وتخيلت في البداية أنه بمجرد ذهابي إلي منزل النائب قد ضمنت التعيين لكن الحقيقة كانت أكبر صدمة لي وعبر قائلا " كله أوهام ودول بيضحكوا علينا ويستغلونا علشان لو اترشحوا مرة تانية نديلهم أصواتنا " حتى الشركات التي كانت معهم لن تقوم بتوظيف أي شاب من اللذين حضروا ولكن النواب أصبح كل همهم الشهرة والصور وسرقة المجهودات.

وأكد " عمرو الأسيوطي " عبر صفحته علي فسبوك أن المبادرة التي أطلقها النائب " محمد سليم " عضو مجلس النواب لترفية الشباب ليس لها أية أهداف وهي لا تليق الي أن يطلقها نائب برلماني، بدلا من تنظم رحلات قم بعرض مشكلات أهالي الدائرة الذين يشربون الماء من الترع والمصارف وطالب المسئولين بتوفير مياه نظيفه لهم، ولن أحدثك عن المشكلات القائمة الآن فأنت أدري بها ومهما تحدثنا عنها فلن تستطيع فعل أي شئ.

جاء ذلك علي هامش إعلان النائب " محمد مصطفي سليم عضو مجلس النواب " عن تنظيم رحلات الي مدينة شرم الشيخ للشباب بمبلغ 200 جنية للرحلة شاملة الإقامة والإنتقالات ووجبات الطعام لمدة 5 أيام الأمر الذي أدي وجود حالة من الاسيتاء والغليان بين أهالي دائرته رفضا لمثل هذه المبادرات ومطالبته بتقديم حلول ومقترحات لحل مشكلاتهم أفضل من التنزة والذهاب الي المصايف والشواطئ 

شحاتة السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...