الجمعة، 12 مايو 2017

المركز الثقافي الإسلامي بأسيوط يناقش "دور المرأة في مكافحة الفساد"



نظمت جمعية أجيال مصر للتنمية، بالتعاون مع بيت العائلة المصرية بأسيوط والمركز الثقافي الإسلامي، اول امس الاربعاء ، ندوة بعنوان دور المرأة في مكافحة الفساد، وذلك بمكتبة المركز الثقافي الإسلامي بمدينة أسيوط.

وقال الشيخ سيد عبدالعزيز أمين عام بيت العائلة المصرية في أسيوط، إن الندوة تمت بمشاركة محمد كمال أبوحطب رئيس جمعية أجيال مصر، وهناء مصطفى مدير مكتبة المركز الثقافي الإسلامي، وحاضر فيها الدكتور علي صديق الخبير في مجال مكافحة الفساد، والدكتورة أسماء عبدالرحمن مدرس الأدب الشعبي بكلية الآداب جامعة أسيوط فرع الوادي، وعضو المجلس القومي للمرأة بأسيوط.

وتحدثت الدكتور أسماء عبدالرحمن عن دور المرأة في مكافحة الفساد الإداري داخل العمل، وفي مختلف القطاعات وذلك باتباع القوانين واللوائح المنظمة لذلك ومن خلال التنسيق مع الجهات الرقابية المختلفة.

وأشار الدكتور علي صديق، إلى أهمية تطبيق إجراءات الشفافية والنزاهة في مختلف القطاعات حتى يمكن مواجهة جميع أوجه الفساد بمختلف صوره والإجراءات القانونية التي يجب اتباعها في حالة اكتشاف أي فساد وحث العاملين داخل المؤسسات المختلفة بالالتزام بتطبيق القانون والحفاظ على المال العام.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...