الثلاثاء، 4 يوليو 2017

عاطل يعتدى جنسيا على رضيعه بالبامبرز فى اسيوط والمتهم يعترف لم استطع السيطرة على نفسى والكشف المبدئي للنيابة: تهتك وجروح في غشاء بكارة طفلة أسيوط المغتصبة .. والنيابة تأمر بحبسه 4 أيام على ذمه التحقيقات


أحالت نيابة قسم أول أسيوط منذ قليل، الطفلة التي تعرضت للاغتصاب، للعرض على الطب الشرعي في انتظار التقرير الطبي لمعرفة الأضرار التي لحقت بالطفلة، وتم التحفظ على ملابسها تحت تصرف النيابة.

وأظهر الكشف المبدئي على الطفلة أنها لم تتعرض لاغتصاب كامل وإنما محاولات هتك عرضها أدت إلى تهتك في غشاء بكارة الطفلة وإحداث جرح بها، وخدوش. 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط بوصول بلاغ من "شيماء.ع.خ" ربة منزل مقيمة بالأربعين تتهم فيه "إسلام.م.م" عاطل بالاعتداء جنسيا على نجلتها "ن.ح.ح" طفلة العامين واغتصابها وهتك عرضها.

تم تحرير المحضر رقم 5384 إداري، اللازم وبالعرض على النيابة أقرت بإحالة الطفلة وملابسها للطب الشرعي للكشف عليها.

كشف المتهم باغتصاب طفلة أسيوط ابنة العامين، تفاصيل الجريمة أمام تحقيقات النيابة بقسم أول أسيوط، وقال إنه ارتكب الواقعة بالفعل وهتك عرض الطفلة دون أي تأثر خارجي.

وأوضح المتهم في اعترافه، أنه يسكن بالطابق الأعلى من منزل الضحية، وأنه دائم التردد عليهم بالمنزل، مشيرا إلى أنه استغل غياب والدة الطفلة، وقام بفعلته لعدم وجود أشخاص بالمنزل. 


وأشار المتهم في نص التحقيقات بشأن المحضر الإداري رقم 5384 بهتك عرض طفلة، أنه كان في كامل حالته العقلية لكنه لم يستطع السيطرة على نفسه ولا يعرف كيف سولت له نفسه بالقيام باغتصاب الطفلة وهتك عرضها وخاصة أنها تعتبره خالها ولا تخاف منه، مؤكدا أنه أقر بذلك في محضر الشرطة ولم ينكر ما فعله.

قررت نيابة قسم أول أسيوط حبس عاطل اعتدى جنسيا على طفلة لم تتجاوز العامين، 4 أيام على ذمة التحقيق كما قررت بعرض الطفلة على الطب الشرعي لمعرفة الأضرار التي أصابت الطفلة.

كان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد تحرير ربة منزل محضر رقم 5384 إداري، تتهم فيه أحد جيرانها باغتصاب ابنتها البالغة من العمر عامين.


وأثبتت معاينة المباحث الواقعة وتحفظت على ملابس الطفلة الصغيرة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام وتحويل الطفلة للطب الشرعي.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...