الاثنين، 10 يوليو 2017

البقاء لله .. مقتل طالبة قاصر على يد تباع باسيوط بعد مطالبتها له بالزواج





دفعت طالبة في الصف الأول الإعدادي حياتها بسبب علاقة غير شرعية أقامتها مع تباع، ما دفع الأخير إلى التخلص من المجني عليها لإخفاء جريمته بدائرة قسم أول أسيوط.

ترجع أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة لفتاة في منتصف العقد الثاني من العمر ملقاة على جانب الطريق بمنطقة عرب المدابغ دائرة القسم «تبلغ قامتها حوالي 150 سم قمحية البشرة ذو شعر بني سوداء العينين ـ ترتدي كامل ملابسها».

وبمناظرة الجثة، تبين وجود إصابات بالكتف الأيسر وبالبطن وآثار دماء على ملابسها وعثر بطيات ملابسها علي مبلغ مالي 7 جنيه وكارت شحن مستعمل لشركة فودافون لفئة جنيه ونصف، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة.

وبتشكيل فريق بحث بالإشتراك مع فرع الأمن العام ضم ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث قسم أول أسيوط، أسفرت نتائجه عن تحديد شخصية المجني عليها وتدعى «ه. م. ع» 14 سنة طالبة بالصف الأول الإعدادي ومقيمه بذات الناحية.


وعقب تقنين الإجراءات والبحث عن أي خيط يوصل للقاتل وكان الأمر بالعثور على كارت شحن فكة مع المجني عليها تبين انها قد شحنته لتليفون يخصها وعلى الفور تم متابعة آخر تليفون اتصلت به وتم التوصل إلى أن صاحبه يدعى "ع. م" وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بعد أن طلبت المجني عليها منه الزواج أو فضح أمرهما لارتباطهما بعلاقة عاطفية غير شرعية وأرشد على السلاح المستخدم في الواقعة.


وبتطوير تقنية خطة البحث أسفرت النتائج عن تحديد مرتكب الواقعة «ع. م. ص» 17 سنة تباع، ومقيم البيسري دائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت عن ضبطه.

بمواجهته اعترف بارتباطه بعلاقة عاطفية غير مشروعة مع المجنى عليها ومعاشرتها معاشرة الأزواج وعند طلب المجنى عليها الزواج منه حاول التهرب، وعليه عقد النية وبيت العزم للتخلص منها وقتلها.

وقام المتهم بتمثيل الجريمة،موضحا أنه اقترض سيارة من «ع. غ. خ» 25 سنة سائق ومقيم البيسرى دائرة القسم والاتصال بالمجني عليها، قام باستدراجها بالسيارة لأحد الطرق النائية والتعدى عليها من قرب بسلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، وإصابتها بالكتف الأيسر والبطن ما أدى إلى وفاتها.

وعقب تنفيذ جريمته، قام بالإتصال بكلا من «ع. غ. خ» 29 سنة دبلوم مقيم البيسري دائرة القسم و«س. ف. ا» 37 سنة سائق، مقيم شارع الصياغ دائرة القسم لمساعدته في التخلص من الجثة، حيث رافقاه بالسيارة لطريق فرعي بأرض زراعية بمنطقة عرب المدابغ دائرة القسم، وإلقاء جثة المجني عليها بذات المكان.

أرشد المتهم عن السلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع «تم ضبطه وفارغ طلقة لذات العيار» وكذا السيارة المستخدمة في الواقعة.

باستدعاء باقي المتهمين، أقروا بصحة ما جاء بالتحريات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

محمد ابو شادى

هناك تعليق واحد:

  1. دانتا هيتعمل فيك عمايل في السجن وخصوصا حلوه وابيض والناس قرفانه في السجون واشرب يا معلم

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...