الخميس، 31 أغسطس 2017

بالصور محافظة أسيوط توفر لحوم بسعر 60 جنيه للكيلو و31 جنيه لكيلو الدواجن .. وإحالة مسئولى قسم اللحوم بالشركة المصرية للتحقيق لإمتناعهم عن توزيع اللحوم للمواطنين






أحال المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط مسئولى توزيع اللحوم بالشركة المصرية لتوزيع وتجارة الجملة بأسيوط ومفتش التموين المسئول إلى التحقيق على خلفية توقف العاملين بالقسم عن بيع اللحوم للمواطنين وإدعائهم نفاذ اللحوم المعروضة على الرغم من وجودها بالثلاجات الخاصة بفرع الشركة المصرية بشارع رياض وسط مدينة أسيوط... جاء ذلك خلال جولة مفاجئة تفقد فيها محافظ أسيوط حالة الاسواق ومنافذ البيع بمدينة أسيوط حيث امر بتوفير كافة السلع الغذائية واللحوم .
كان المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط أثناء تفقده لمنافذ توزيع اللحوم بمدينة أسيوط للإطمئنان على سير العمل بشكل منتظم وتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية واللحوم بمناسبة عيد الاضحى المبارك حيث لفت انتباهه عدم وجود لحوم معروضة بمنفذ الشركة المصرية وتساؤلات المواطنين عن اللحوم ما جعله يوجه تعليمات بعرض كافة اللحوم بالمنفذ للبيع للمواطنين.
استمع محافظ أسيوط لشكوى المواطنين خلال تفقده لفرع الشركة المصرية بأسيوط حيث أمر بتوزيع اللحوم للمواطنين وتوفير احتياجات المواطنين وتحرير محضر بالواقعة وإحالة المسئولين عن ذلك للتحقيق.
هذا وقد أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط في وقت سابق عن توفير 11 سيارة تابعة لمشروع "سيارتي" حمولة 5 طن مجمدات لحوم ودواجن بالتنسيق بين الشركة المصرية لتجارة الجملة وجهاز المشروعات المتوسة والصغيرة ومتناهية الصغر ووزارة التموين لتوزيع اللحوم المجمدة والدواجن بجميع مراكز المحافظة وخاصة المناطق الأكثر إحتياجا وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأكد محافظ أسيوط على دعم الحكومة للمواطنين لمحاربة الغلاء وتوفير احتياجاتهم في مختلف المناطق حيث يتم توفير اللحوم البرازيلي المجمدة بسعر 60 جنيه للكيلو و31 جنيه للكيلو للدواجن المجمدة.

هناك تعليق واحد:

  1. ياريت وتابعوا اسعارهم علطول مش بس عشان العيد لأنهم بيبيعوا اغلي من السوق والمفروض أنهم جملة

    ردحذف

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...