السبت، 26 أغسطس 2017

شهداء الطريق .. البقاء لله .. وفاة دكتور من مركز منفلوط باسيوط وإصابة 8 آخرين في حادث تصادم أتوبيس وسيارة ملاكي على طريق الموت "طريق الغردقة"


لقى شخص مصرعه، وأصيب 8 آخرون، في حادث تصادم وقع اليوم، بين أوتوبيس وسيارة ملاكي على طريق "أسيوط - البحر الأحمر" بمركز الفتح.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بمصرع شخص وإصابة 8 آخرين، في حادث تصادم أتوبيس وسيارة ملاكي على طريق "أسيوط - البحر الأحمر" بمركز الفتح.
تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفيى أبنوب المركزي وأسيوط العام، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.
--------------------------------------------
عادت حركة المرور بطريق أسيوط - البحر الأحمر التى كانت توقفت إثر حادث أتوبيس وسيارة ملاكى أدى إلى مصرع شخص وإصابة 8 آخرين.

تلقى اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارًا يفيد وقوع تصادم بين أتوبيس وسيارة ملاكى على طريق أسيوط - البحر الأحمر.

بالانتقال إلى موقع الحادث، تبين مصرع شخص،الدكتور فهد محمد غانم من قرية العتامنة بمركز منفلوط باسيوط  وإصابة 8 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة واستكمال الإجراءات القانونية.


ونجحت الأجهزة الأمنية فى رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور.
شهداء الطريق .. البقاء لله .. وفاة دكتور ونجل رئيس قسم التشريح بكلية الطب بجامعه اسيوط فى حادث بطريق الغردقة إثر انقلاب سيارته اصطدم بحاجز معدنى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...