الخميس، 31 أغسطس 2017

بالصور إدارة مرور أسيوط تستعد لتسيير الطرق فى عيد الأضحى



قال العميد أحمد التونى، مدير إدارة المرور بأسيوط، إن الإدارة استعدت لعيد الأضحى المبارك بوضع خطة مرورية محكمة لتسيير حركة المرور فى ظل الزحام المرورى، خلال التوجه إلى ساحات الصلاة، وتغيير المحاور المرورية وخلق طرق بديلة وخاصة مع وجود 4 ساحات كبرى للصلاة فى أكبر شوارع حيوية بالمحافظة .



وأوضح التونى، لـ"اليوم السابع"، أن هناك توجيهات مباشرة من مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، والمهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، والقيادات البحثية وقيادات الأمن العام بتعزيز الخدمات المرورية والتواجد المكثف بالشوارع الرئيسية والميادين العامة لتسيير حركة المرور، لافتًا إلى أنه سيتم إغلاق ميدان المنفذ الذى يوجد به ساحتى ناصر وأبو الجود، وهما أكبر ساحتين وعلى المركبات التى تقصد المرور إلى المحطة السير من خلال شارع يسرى راغب أو الشوارع الفرعية الأخرى لأنه سيتم إغلاق طريق المنفذ والكوبرى أعلى المنفذ حتى لا يكون المصلين عرضة لأى خطر، كما أنه سيكون هناك إغلاقًا جزئيًا عند ساحة " شارع المكتبات " وساحة الجمعية الشرعية .



 وأضاف مدير إدارة المرور بأسيوط، أن الإدارة قامت بتعزيز الخدمات الموجودة فى المدينة وقسمت المدينة إلى 4 قطاعات وهى الـ 4 ساحات الرئيسية وهى: " ساحة أرض الملاعب، وساحة مسجد ناصر، وساحة أبو الجود، وساحة شارع المكتبات"، وقبل هذه الساحات سيتم وضع أوناش وسدادات حديدية لمنع الاقتراب من المصلين أثناء تواجدهم بالصلاة.



وتابع التونى: "نشرنا خدمات وأفراد فى الشارع وعززنا من تواجد السادة الضباط، وقمنا بعمل حملات تفتيشية عن بعد ورفعنا السيارات المحيطة بساحات الصلاة كناحية تأمينية وسنعزز من تواجدنا من صلاة الفجر حتى انتهاء الصلاة، فضلا عن انتشار أفرادنا والتمركزات المرورية بالشوارع لتسيير حركة المرور وضبط المخالفات بالشوارع .

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...