الجمعة، 11 أغسطس 2017

بالصور مستشفى جامعة أسيوط الجامعى ترفض إجراء عملية لطفلة إلا بعد دفع ألفين جنيه .. والمسؤولين بالمستشفى العلاج على نفقة الدولة وهم




اشتكى أحمد السيد، إدارة مستشفى أسيوط الجامعي، اليوم، لرفضهم دخول إبنته المستشفى لإجراء عملية بالأذن، إلا بعد سداد مبلغ ألفين جنيه.

وقال والد الطفلة، إنه رغم حصولي على موافقة بعلاجها على نفقة الدولة، وشراء مستلزمات العملية على حسابي، لم يهتم المسؤولين في المستشفى بالقرار، ورفضوا دخولها لإجراء العملية.

وأضاف والد الطفلة، أن الموضوع يعود إلى الثلاثاء الماضي، عندما تحدد موعد دخول ابنتي المستشفى لإجراء عملية بالأذن على نفقة الدولة، وفوجئت عندما طالبوني بدفع ألفين جنيه.

وتابع: عندما سألتهم لماذا؟ رد المسؤولين بالمستشفي أن العلاج على نفقة الدولة كلام وهم، وقيمة العملية التي تم تقديرها من الدولة لا تكفي ثمن السرنجات، ويجب دفع المبلغ، أو أخذ الطفلة.

وأكد أنه بحسبة بسيطة، وجدت تكلفة العملية بمستشفى خاص 4 آلاف جنيه، وفي مستشفى الجامعة 6 آلاف جنيه، ووجه سؤال إلى وزير الصحة، هل المريض يضيع بين مستشفى الجامعة والمجالس الطبية؟.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...