الاثنين، 18 سبتمبر 2017

بالصور بوابات الكترونية لاستقبال طلاب جامعه اسيوط .. ومدير أمن جامعه اسيوط ’’ الجامعه مراقبة بالكاميرات



تعطلت البوابات الإلكترونية على بوابة الإبراهيمية بجامعة أسيوط بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد 2017/2018.

وتزاحم طلاب الجامعة على البوابة بسبب العطل، ما دفع أفراد الأمن لتفعيل التفتيش اليديوي والتشديد على تفتيش السيارات، والسماح لبعض الطلاب بالمرور دون تفتيش.


شارك رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد عبده جعيص، صباح الأحد، في مراسم تحية العلم في اليوم الدراسي الأول بالجامعة من العام الدراسي 2017-2018.

حضر المراسم التي أقيمت بالقرب من كلية الفنون الجميلة، عدد من عمداء الكليات، وطلاب أسرة «طلاب من أجل مصر»، وعدد من طلاب الكليات.

وكان المجلس الأعلى للجامعات أقر في جلسته الأخيرة، التي عقدت الخميس 14 سبتمبر الجاري، تفعيل أداء تحية العلم في أول يوم دراسي بكل جامعة لشيوع الروح الوطنية بين الطلاب.

احمد صلاح
---------------------------------------------
أكد مدير إدارة الأمن بجامعة أسيوط، ناصر الدويني، استعدادهم للعام الدراسي الجديد 2017/2018 من خلال تأمين البوابات الرئيسية ومنشآت الجامعة، وعمل الصيانة اللازمة للبوابات الإلكترونية.

وأوضح في تصريح لـ«شبابيك» وجود تعليمات مشددة لإدارات الأمن في الكليات والمدن الجامعية لاستقبال 85 ألف طالب وطالبة، وتيسير الدخول والخروج وإرشادهم إلى أماكن الكليات، بالتنسيق مع إدارات رعاية الشباب بالجامعة.

وأشار «الدويني» إلى أن «الجامعة مراقبة بالكاميرات، وهي ليست عدو للطلاب وإنما للحفاظ عليه وتأمينة»

وقرر المجلس الأعلى للجامعات بدء الدراسة بالعام الدراسي المقبل 2017-2018، السبت 16 سبتمبر المقبل.

على عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...