الجمعة، 8 سبتمبر 2017

ذبح طفلة رضيعه وفصل رأسها على طريقة داعش بقرية البربا بمركز صدفا بمحافظة أسيوط .. وامن اسيوط يكثف جهوده لضبط الجناة


قام بعض اللصوص الساعة الحادية عشر مساء أمس الخميس ، باقتحام منزل يدعى " نور بخيت " بقرية البربا التابعة لمركز صدفا بمحافظة أسيوط بهدف السرقة ، و عندما لم يعثر اللصوص على أشياء بداخل المنزل تصلح للسرقة ، فقاموا بذبح أبنة صاحب المنزل  التى تبلغ من العمر شهرين بفصل رأسها عن الجسد امام والدتها .
-----------------------------------------

يواصل ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط جهودهم لكشف غموض العثور على جثة رضيعة فى الشهر الرابع من عمرها مذبوحة داخل منزلها بقرية البربا التابعة لمركز صدفا فى محافظة أسيوط .

كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز صدفا يفيد وصول بلاغ من المدعو  نور بخيت مقيم قرية البربا مركز صدفا بالعثور على جثة ابنته المدعوة مريهان ( 4 شهور) مذبوحة داخل إحدى حجرات المنزل فى ظروف غامضة .

وعلى الفور انتقلت سيارة الاسعاف وضباط المباحث الى مكان الحادث وتبين العثور على جثة الطفلة مريهان مذبوحة وغارقة فى الدماء داخل احدى حجرات المنزل، وبسؤال أهلها أكدوا أنهم فوجئوا بالعثور على جثة ابنتهم ولا يعلمون أى شىء عن الواقعة .

وتم استدعاء النيابة التى أمرت الطب الشرعى بمعاينة مسرح الجريمة ورفع البصمات وتشريح الجثة وتكليف ادارة البحث الجنائى بكشف غموض الواقعة.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ استكمال الاجراءات القانونية اللازمة

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...