الجمعة، 13 أكتوبر 2017

بعد إعلان حالة الطوارئ .. إخلاء سبيل المهندسة المتهمة بالصوت والصورة في «رشوة تراخيص المباني بأسيوط» بكفالة 10 آلاف جنيه



أخلت نيابة مركز شرطة أبنوب بأسيوط، أمس الخميس، سبيل مهندسة بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه بعد القبض عليها متلبسة بتقاضى رشوة خاصة بمخالفات تراخيص المباني.

وكانت قوة من هيئة الرقابة الإدارية، ألقت القبض على "نجلاء.م" مهندسة التنظيم بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب بسبب وجود مخالفات بعدد من رخص المنشآت والمباني الصادرة من دائرة المركز.

وكانت معلومات وردت لضباط هيئة الرقابة الإدارية تفيد بوجود مخالفات بالإدارة الهندسية وتراخيص المباني في مركز ومدينة أبنوب تتضمن عددا من المخالفات الفنية والإدارية بالرخص التي تم استخراجها خلال السنوات السابقة لأكثر من 250 رخصة وتقاضى مهندسة التنظيم رشوة فيها.

وعقب تقنين الإجراءات وفحص الرخص، داهم ضباط هيئة الرقابة الإدارية مقر الوحدة المحلية وألقوا القبض على المهندسة "نجلاء.م" واصطحبوها لديوان مركز شرطة أبنوب، وبالعرض على النيابة أمرت بإخلاء سبيلها بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...