السبت، 14 أكتوبر 2017

البقاء لله .. وفاة 7 وإصابة 11 من قرية مسارة بمركز ديروط باسيوط في حادث انقلاب سيارة أجرة على طريق الوادى الجديد







شيع أهالي قرية مسارة في ديروط، جثامين 7 من أبنائهم، ممن لقوا مصرعهم في حادثي انقلاب سيارة أجرة على طريق الوادي الجديد – أسيوط، أمس الجمعة، وسط حالة من الحزن الذي خيم علي المركز بالكامل.

وتوفى كل من (علي سلطان موسى50 عاما، وعبد الله ناصر عبد الله 18 عاما، ومحمد سعد فكري 25 عاما، وحشمت عبد السميع أحمد 40 عاما، ومحمد سيد عبد الحميد 40 عاما، جميعهم من قرية مسارة التابعة لمركز ديروط).

بينما أصيب يحيى مصطفى خليفة، وعيد فارس، وعبد الله عبد الصبور عيد، وأحمد محمد، ومحمود محمد عبد المحسن، وأحمد عبده عبد الكريم، وطارق أحمد محمد، وعبد الحميد صلاح عبد الحميد، وأحمد صلاح عبد الحميد، وعبد الحليم حسن عبد الحليم، وحسن فوزي علي، ورمضان محمد سيد، وسيد عبد الله النعماني، وصابر عبد التواب عبد البصير، وشعراوي جمعة نصر، وجميعهم مقيمين بقرية مساره في ديروط.

كانت مديرية أمن الوادي الجديد، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بانقلاب سيارة أحرة بطريق الداخلة – شرق العوينات عند نقطة الكيلو 200، ما أسفر عن مصرع 7 من أسيوط وإصابة 11 آخرين، وأثناء ذهاب ذويهم لإحضار الجثث وقع حادث انقلاب آخر لهم أدي إلى مصرع 4 آخرين.

شحاتة السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...