الاثنين، 16 أكتوبر 2017

بالصور .. مستقبل وطن بأسيوط يواصل جمع توقيعات حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح السيسى لولاية ثانية








































واصل حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، اليوم الأحد، جمع توقيعات المواطنين على استمارات حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية ثانية.

وشهدت الحملة إقبالا ملحوظا من الشباب المتطوعين، كما تم المرور على المواطنين الراغبين فى التوقيع علي الاستمارات حملة"علشان تبنيها" فى الشوراع والميادين العامة والمحال التجارية والمقاهي.

وقال أحمد معوض نفادي أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، فى تصريحات صحفيه: إن أمانة الحزب في أسيوط عقدت اجتماعات مكثفة فور إعلان حزب مستقبل وطن الانضمام رسميا لحملة "علشان تبنيها"، مجددين الدعوة للرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الترشح لرئاسة الجمهورية، استكمالا للمسيرة الوطنية .

وكان حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، فتح أبواب مقراته لحملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية ثانية؛ واستقبل الراغبين في التوقيع على استمارة تأييد للسيسي.

في واقعة هي الأولى من نوعها منذ انطلاق حملة "علشان تبنيها" على مستوى الجمهورية، وقع مساء اليوم الأحد، المدعوين في إحدى حفلات الزفاف وسط مدينة أسيوط على استمارة حملة علشان تبنيها، وذلك بعد أن وقع عليها العروسان، بعد انتشار شباب حزب مستقبل وطن بين المعازيم. وقع العروسان بيشوي خيري يوسف، وشيرين سمير لويس، استمارة "عشان تبنيها"، خلال حفل زفافهما، في مطرانية أسيوط للأقباط الإنجيليين، وسط حضور العديد من المعازيم، الذين وقع عدد كبير منهم أيضًا على الاستمارة، لدعم ترشيح الرئيس السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2018.
وأكد العروسان، كامل دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، وتمسكهما الكامل بضرورة ترشحه في الانتخابات المقبلة، لأنه الأجدر بتحمل هذه المسئولية الثقيلة، والأقدر على قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان.

وأكد العروسان على كامل دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي وتمسكهم الكامل بضرورة ترشحه في الانتخابات المقبلة؛ لأنه الأجدر بتحمل هذه المسئولية الثقيلة والأقدر على قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان.


وقال أحمد معوض نفادي أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط: إن الحزب تحول إلى خلية نحل للعمل في فعاليات حملة علشان تبنيها، مشيرًا إلى أن شباب الحزب يجد ترحابا كبيرا من المواطنين أثناء جمع توقيعات استمارات الحملة في مختلف أنحاء المحافظة، مؤكدًا أن ترشح السيسي للانتخابات المقبلة بات ضرورة ملحة، ونثق أن الرئيس سيلبي نداء الجماهير من مختلف المحافظات.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...