الأربعاء، 1 نوفمبر 2017

بالصور مباحث الفتح باسيوط تلقى القبض على عاطلان وامراة فى واقعة مقتل مزارع بقرية بصرة لمحاولة سرقة المواشى وبيعها بسوق العصارة



في واقعة مركز الفتح بشأن مقتل المدعو/ ي. ع. أ مزارع ومقيم بصرة ـ دائرة المركز إثر إصابته بطلق ناري بالرأس .. وتم التحفظ علي الجثة بمشرحتها تحت تصرف النيابة واتهام المدعو/ م. ع. أ سائق ومقيم بذات الناحية لكلاً من :
1. م. س. م
2. إ. ح. ا
3. ج. ح. ج مقيمين بذات الناحية.. بالتعدي عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته .. لخلافات مالية سابقة بينهم وما تبين من الفحص من سابقة تعرض المجني عليه لسرقة عدد (2) رأس ماشية بتاريخ 26/ الجاري وأتهم في ذلك كلا من :
1. ع. خ. م
2. ر. ع. ح ... مقيمان بصره ـ دائرة المركز..وعلم مساء أمس من بعض جيرانه أن مرتكبى واقعة سرقة الماشية الخاصة به هم كلا من :
1. م. س. م
2. إ. ح. أ
3.ج. ح. ج [من ذات القرية]..وأنهم يعتزمون بيعهم صباح اليوم بسوق العصارة المجاور لقريتهم ..فقام بانتظارهم على مدخل القرية وحال مشاهدته لهم يستقلون سيارة نقل محمل عليها ماشيته المسروقة حاول تتبعهم واستيقافهم فقاموا بإطلاق أعيرة نارية عليه من سلاح كان بحوزتهم..مما أدي إلي مقتله وفروا هاربين..وفي وقت لاحق حضر لديوان المركز المدعو/ع. أ. م مقيم التجمع الخامس /القاهرة .. وأبلغ بحدوث تلفيات بالسيارة خاصته رقم463 أ ص أ ملاكي ماركة كيا إسبورتاج عبارة عن طلقات نارية بالشبكة والزجاج الأمامي والموتور والريداتير .. وذلك نتيجة أطلاق أعيرة نارية حال مروره مصادفة بمحل الواقعة في الإتجاه من البداري إلى مدينة أسيوط أمام كوبري بني طالب ـ دائرة المركز..ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك .
· أسفرت جهود البحث وما تضمنته من استهداف الأماكن المحتمل هروب المتهمين إليها وعمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة عن ضبط المتهم الثانى المدعو/ إ. ح. أ عامل..وبرفقته والمدعوة/ ن. ك. ع ربة منزل ومقيمين بصرة ـ دائرة المركز .
بمواجهة المتهم المذكور..أعترف بسابقة سرقة عدد 2 رأس ماشية من حوش بجوار منزل المجني عليه بالإشتراك مع المتهمان الأول والثالث وأنهم كانوا في طريقهم بالسيارة خاصة بالثالث وقيادته لبيع تلك الماشية بالسوق ..واتفقوا مع المتهمة المضبوطة برفقته لإستقلال السيارة معهم لتسهيل المرور من الأكمنة الشرطية..وبمواجهتها.. أقرت بصحة ما جاء بأقوال المتهم المذكور..وأرشدا عن السيارة المستخدمة فى الواقعة ماركة شيفروليه [ربع نقل] خضراء اللون..بناحية عرب العطيات دائرة المركز [تم ضبطها] وعليها عدد [2] رأس ماشيه الخاصة بالمجني عليه .
بإستدعاء شقيق المجني عليه المدعو/أ. ع. أ مزارع ومقيم بذات الناحية.. تعرف على رؤوس الماشية..وقرر أنها المبلغ بسرقتها .وجهنا بتكثيف الجهود لضبط المتهمين الأول والثالث والسلاح المستخدم .جاري العرض علي النيابة .

عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...