الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

بالصور بدء التشغيل الفعلي لوحدة مرور أسيوط الجديدة لسيارات النقل






شهدت محافظة أسيوط، اليوم، افتتاح مبنى وحدة مرور جديدة تيسيرًا على المواطنين بأسيوط الجديدة وتم تدبير كل العناصر اللازمة للتشغيل من موظفين مدنيين وتجهيز شبكات الربط وأجهزة الكمبيوتر، والأثاث والتكييفات وتجهيز عنابر للمجندين وتأمين المكان على مدار اليوم.

من جهته، قال العميد احمد التوني، مدير مرور أسيوط، إن هذا المبنى صدر قرار وزاري بتجهيزه عام 2013، ولكن كانت هناك بعض المعوقات التي حالت دون تجهيزه كتوفير الموظفين والاستعدادات الفنية.

وأضاف "التوني": تم التنسيق مع محافظ أسيوط ومدير الأمن اللذين وفرا لنا الموظفين وأفراد الشرطة، بالإضافة إلى رئيس جهاز المدينة الذي وفر جميع الأساسات الخاصة بالمبنى.

وأشار إلى أن هذا المكان الجديد يخدم مراكز الشرق وهي: "أبنوب والفتح والبدارى وساحل سليم" كما أنه سيخدم مركز أسيوط، ومبدئيًا فتحنا ترخيص النقل وقريبًا الأجرة والملاكي وباقى السيارات والقيادة تباعا، ولكن بدأنا بالنقل حسب المتاح لنا من الموظفين ولكى نمنع مرور سيارات النقل التى تتسبب فى زحام شديد من دخول المدينة أما مدينة أسيوط الجديدة فهى مدينة واعدة تتحمل مثل هذه السيارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...