الثلاثاء، 5 ديسمبر 2017

بالصور افتتاح جناح للعلاج الخاص والمميز في المستشفى الجامعي بأسيوط












افتتح الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، جناح العلاج الخاص والمميز بالدور الخامس من مبنى المستشفى الجامعي الرئيسي، بحضور الدكتور طارق الجمال نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد المنشاوي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتور أشرف زين العابدين مدير المستشفى الجامعي الرئيسي، والدكتور علي عبدالعليم مدير الشؤون المالية والإدارية بمستشفيات الجامعة، والدكتور محمد حلمي المدرس بقسم العمارة بكلية الفنون الجميلة.

وأكد رئيس الجامعة خلال الافتتاح، استمرار الجامعة في تطوير منظومتها الصحية، بما يلبي احتياجات المرضى في مختلف محافظات الصعيد، وبما يتواكب مع نظم الخدمة الصحية المقدمة في أكبر الصروح الطبية داخل مصر، مضيفا أن مستشفيات جامعة أسيوط تبوأت مكانة متميزة بعد نجاحها في إجراء الكثير من العمليات الدقيقة والمعقدة.

وأشار الدكتور طارق الجمال، إلى ما تقدمه مستشفيات جامعة أسيوط من خدمة طبية رائدة في صعيد مصر، حيث تستقبل أكثر من مليوني مريض سنويا بمختلف مستشفياتها ومراكزها الطبية، ويتجاوز نسبة العلاج المجاني بها 90%.

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي، أن القطاع الجديد من شأنه خدمة الراغبين في مستوى إقامة مميز بالمستشفى من المترددين على العلاج الخاص، ويشمل القطاع 13 غرفة وجناح وقاعة استقبال، وبلغت تكلفة تجهيزه 4 ونصف مليون جنيه، ومزود بأحدث نظم الاستقبال ونظام إنذار خاص بكل غرفة، حال تعرض المريض لأي طارئ، كما تم تدريب أطقم التمريض وفق أحدث نظم الجودة المطبقة في كبرى المستشفيات المصرية.

سعاد احمد
كوثر حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...