الأحد، 24 ديسمبر 2017

لليوم الثاني على التوالي في حي غرب اسيوط استمرار حملة ازالة الحواجز الثابتة والمتحركة والاشغالات من شوارع وميادين اسيوط لضمان عدم عودتها مرة اخرى






















واصلت محافظة أسيوط لليوم الثاني على التوالي شن حملة مكبرة لإزالة الحواجز الثابتة والمتحركة غير الأمنية في نطاق مدينة أسيوط والتي انتشرت في الأونة الأخيرة في العديد من الشوارع وعلى امتداد أرصفتها وتتسبب في اختناقات مرورية وإعاقة حركة المارة والسيارات وذلك بالتنسيق مع الاجهزة الامنية المعنية وحي شرق وغرب مدينة أسيوط وشرطة المرافق واتحاد شباب أسيوط.
وأكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط علي رؤساء الاحياء والمراكز بضرورة التواجد الدائم بالشارع لمراقبته ومتابعته بصفة دورية مع رفع كافة الحواجز الثابتة والمتحركة غير الأمنية في نطاق مدينة أسيوط وإزالة أية مخالفات تتسبب في إعاقة المرور واستمرار إزالة الإشغالات وعدم السماح قطعيًا بوجود اي مخالفات جديدة والتصدي لها في المهد وإعادة الانضباط للشارع بتفعيل القانون بكل حزم ضد المخالفين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .
وشدد المحافظ علي رؤساء مجالس المدن والاحياء بسرعة القضاء على رفع جميع الإشغالات من الطرق العامة وإخلاء وتطهير الأرصفة للمارة حفاظاَ على أرواحهم وفتح الشوارع المغلقة لتسيير حركة المرور منعاَ للتكدس ولتحقيق السيولة المرورية المنشودة بالشوارع والمحاور الرئيسية .
وقد استمرت الحملة لليوم الثاني في حي غرب مدينة أسيوط برئاسة الدكتور عواد أحمد سكرتير عام المحافظة المساعد والمهندس طلعت عبد القادر رئيس حي غرب وشرطة المرافق ومسئولي قسم الاشغالات بالحي واستهدفت عددا من شوارع منطقة قلته وسيتي وشارع المكتبات وتفرعاتهم حيث تم إزالة جميع الحواجز الثابتة والمتحركة من هذه الشوارع.
وأكد طلعت عبد القادر رئيس حي غرب على استمرار الحملات الميدانية لحين الانتهاء من رفع كافة الحواجز الحديدية من شوارع الحي إضافة إلى تكثيف حملات رفع الإشغالات من الشوارع لتسهيل الحركة المرورية.
ومن ناحيته أكد محمد العادلي المنسق الاداري لاتحاد شباب أسيوط ان نجاح الحملة مرتبط بمشاركة المواطنين للقضاء على هذه الظاهرة السلبية التي تتسبب في الاعاقات المرورية والتكدس في شوارع الحي ناقلا رسالة شكر وتقدير من المارة والمواطنين اثناء مشاركته في الحملة لمحافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي على مساندته ودعمه الكامل لهذه الحملة التي تهدف لرفع الحواجز والاشغالات من شوارع مدينة أسيوط.
وكان المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط وجه رؤساء الأحياء بحصر جميع الحواحز الثابتة والمتحركة ورفع كافة السلاسل والحواجز الحديدية والخرساينة من أمام العقارات والمحال التجارية بنطاق شوارع حي شرق وحي غرب بمدينة أسيوط والتي تم وضعها من قبل المواطنين بالمخالفة لحجز أماكن لسياراتهم بشكل عشوائي وطريقة تؤثر على سلامة الطريق وتتسبب في إعاقة الحركة المرورية كما كلف المتابعة الميدانية بعمل حصر أخر في نطاق الحيين لمطابقة الحصر الذي ورد من الاحياء ووضع خطة زمنية لإزالتها.
وأصدر المهندس ياسر الدسوقي توجيهاته بأن يتولى الحي عن طريق مساعدي ونواب رئيس الحي بمراجعة الشوارع التي تم رفع الحواجز منها ضمانا لعدم عودتها مرة أخرى واتخاذ جميع الاجراءات القانونية وتحرير محاضر فورية للمخالفين حال وضعهم هذه الحواجز مرة أخرى مشددًا على ضرورة الإستمرار في تلك الحملات للقضاء على كافة الظواهرالسلبية وإعادة الانضباط للشوارع وإزالة أسباب شكاوى المواطنين المتضررين من العشوائيات المخالفة.
وقد لاقت الحملة تجاوبا من المواطنين الذين شارك البعض منهم مع الجهات المعنية من المرافق ومسئولي الاحياء في رفع الحواجز الحديدية بالشوارع مطالبين باستمرار الحملة لمنع عودة الحواجز الحديدية المتحركة او الثابتة مرة اخرى الى شوارع حي غرب اسيوط سواء الرئيسية او الفرعية.

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...