الأحد، 14 يناير 2018

مواطن يصيب شقيقته بطلق نارى بسبب رفضها الزواج من أحد أقاربهم بأسيوط .. السجن 3 سنوات لموظف بـ"كهرباء أسيوط": حصل على "رشوة"


ألقت مباحث أسيوط، اليوم الأحد، القبض على متهم أصاب شقيقته بطلق ناري؛ بسبب رفضها الزواج من أحد اقاربهم بقرية الحواتكة، التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط.
وتلقى قسم شرطة منفلوط، بلاغًا من «ع. ع» 19 عامًا، يتهم شقيقه «أ. ع»، 24 عامًا، بالتعدي على شقيقتهما «ب. ع»، 31 عامًا، بسلاح ناري، إثر خلافات عائلية لرفضها الزواج من أحد أقاربهم.
وتمكنت المباحث كم ضبط طبنجة حلوان عيار 9مم مطموسة الأرقام. وبمواجهة المتهم، أقر لاستخدام السلاح في استخدام الواقعة لنفس السبب.

هناء حسين
------------------------------------------
قضت الدائرة السادسة في محكمة جنايات أسيوط، برئاسة المستشار عبدالله عبدالكريم جادالله، وعضوية المستشارين محمود زاهر الحسيني، وحسام الصياد، في القضية رقم 9308 جنايات البداري، المتهم فيها "عبدالرحمن ح" موظف بشركة الكهرباء، بالحبس 3 سنوات بتهمة التربح من وظيفته وحصوله على رشوة لإنهاء طلب يخص عمله في القطاع.
كان مركز شرطة البداري، تلقى بلاغا بأن "عبدالرحمن ح"، موظف، متهم باستغلال وظيفته وحصوله على مبلغ مالي مقابل إنهاء طلب يتعلق بوظيفته، وألقت قوة من مركز الشرطة، القبض على المتهم، وبمواجهته بالبلاغ والاتهام الموجه له، وبعد تقديم الأدلة وفحصها، تبين حصوله على الرشوة، وعرض على النيابة، واعترف بارتكابه الواقعة، وأُحيل لمحكمة الجنايات، وعقب عدة جلسات أصدرت قرارها السابق.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...