الاثنين، 8 يناير 2018

استخراج جثتي طفلين بعد 5 أيام من دفنهما بقرية العصارة بأسيوط لوجود شبهة جنائية


انتقلت نيابة مركز الفتح بأسيوط لمقابر قرية العصارة لاستخراج جثمانى طفلين (نباشين قمامة) لقيا مصرعهما في اشتباه إصابتهما بالتسمم، بعد 5 أيام من دفنهما لورود بلاغ من أهالي الطفلين يتهمون فيه آخرين بقتلهما وجار تشريح الجثامين بمعرفة الطب الشرعى لمعرفة وجود شبهة جنائية من عدمها.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية العصارة بدائرة المركز بتعرض الطفلين "م.م"11 سنة، "أ.م" 9 سنوات يعملان (نباشين قمامة) مقيمين ذات القرية لحالة إعياء شديدة نتيجة إصابتهما بحالة تسمم إثر تناولهما وجبة غذائية فاسدة من الشارع.

تم نقل الجثث لمستشفى الإيمان العام وبالعرض على الطب الشرعى أثبت الوفاة نتيجة تسمم وصرحت النيابة بالدفن، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وبالأمس تلقت قوات مركز الشرطة بلاغا من أهلية الطفلين يفيد مصرعهما وإصابة طفلين آخرين لوجود شبهة جنائية وقتلهما عمدا إثر إعطائهما مادة مخدرة أو أقراص تسمم.

وعلى الفور صرحت النيابة باستخراج الجثث من جديد وانتقل رئيس نيابة الفتح وبرفقته عدد من أفراد الطب الشرعى والشرطة للمقابر بعد 5 أيام من دفن الجثتين.
ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...