الأحد، 7 يناير 2018

مباحث اول اسيوط تكشف غموض مقتل موظف داخل شقته بمساكن ويصا .. موظف بشركة الكهرباء يذبح زميله لعجزه عن سداد ديونه في أسيوط



تمكن ضباط مباحث قسم أول أسيوط، من كشف غموض العثور على شاب في العقد الرابع من عمره مقتولا داخل مسكنه بحي غرب، حيث تبين أن وراء الواقعة زميله بشركة كهرباء أسيوط لمروره بضائقة مالية بعد إدمانه الحبوب المخدرة.

كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، قد تلقى من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالعثور على جثة "أيمن ظريف"، 39 سنة محصل كهرباء مقتولا داخل شقته بحي غرب أسيوط.

ودلت تحريات المباحث التي قام بها المقدم محمد عطية رئيس مباحث قسم أول أسيوط ومعاونه النقيب احمد مفتاح، أن الجثة بها عدة طعنات بالجسم ومهشمة الرأس.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية حيث تم التوصل إلى أن وراء الواقعة زميل المجنى عليه وأنه كان دائم التردد على مسكنه حيث يقيم بمفرده.

وأشارت التحريات، إلى أن القاتل محسن موظف بشركة كهرباء أسيوط وأنه يعاني من إدمان العقاقير المخدرة وهو ما ترتب تراكم الديون ويوم الواقعة ذهب كالعادة لزيارة صديقه الذي يقيم بمفرده وطلب منه مبالغ مالية ثم قام باستخراج سكين كان يخفيها في طيات ملابسه وانهال عليه طعنا حتى فارق الحياة، ولم يكتف بذلك بل قام بتهشيم رأسه.

وأضافت التحريات، أن الجاني قام بسرقة مبالغ مالية كان يدخرها المجنى عليه وكذلك عدة هواتف محمولة وفر هاربا.

وبتقنين الإجراءات تم القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بدافع السرقة بعد إدمانه العقاقير المخدرة وأرشد عن السلاح المستخدم فتحرر محضر بالواقعة .

وبالعرض على النيابة، أمر المستشار أحمد محفوظ، مدير نيابة أول أسيوط، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة القضية، موجها إليه تهمة القتل العمد كما أمر بالتصريح بدفن الجثة بعد استعجال تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي لتشريحها.
سحر الحمدانى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...