الأربعاء، 14 فبراير 2018

إحالة أوراق 4 متهمين بقتل ضابطي شرطة بأسيوط للمفتي


أحالت محكمة جنايات أسيوط اليوم، أوراق 4 متهمين في قضية مقتل ضابطي شرطة وإصابة آخر ومجند ومقتل 14 من الخارجين على القانون بقرية عرب الكلابات التابعة لمركز الفتح بأسيوط لفضيلة المفتي لإبداء رأيه الشرعي وحددت جلسة 13 مايو المقبل للنطق بالحكم.

وتعود أحداث القضية إلى 17 يناير عام 2013 عندما هاجمت قوات الشرطة بؤرة من بؤر الإجرام بأسيوط بعد استئذان النيابة تم استهداف عدد من العناصر المحكوم عليهم بالإعدام والمؤبد والأشغال الشاقة، ففوجئوا بوابل من الطلقات النارية من مدفع جرينوف وبنادق آلية راح ضحيتها ضابطي شرطة وهما باسم عادل محمد سرور "ملازم أول من الإسكندرية" وأحمد سعيد أحمد عبدالله "ملازم أول من القاهرة" وأصيب النقيب محمود عبدالواحد نجم والمجند أحمد علي عبده وقتل 14 من الخارجين على القانون بالقرية.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة قتل ضابطي شرطة والشروع في قتل آخر، ومجند ومقاومة السلطات وإحراز أسلحة نارية وذخائر.

وبتداول القضية في أروقة محكمة جنايات أسيوط اليوم أحالت أوراق بركات مبارك منصور، ورواش علي حسين، منصور أحمد فتحي وشهرته حمدون، عبد الفتاح فرج تميم شفيق لفضية المفتي لإبداء رأيه الشرعي في حكم الإعدام وسليمان علي حسين مازال حدث وحددت النطق بالحكم في جلسة 13 من مايو المقبل.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...