الثلاثاء، 20 فبراير 2018

بالصور والاسماء محافظ أسيوط يعتمد نتيجة مسابقة الطب البيطري بـ 76 من المقبولين .. بالمستندات فساد وتلاعب وتعيين الاقارب وترك الاوائل








اعتمد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط نتيجة مسابقة مديرية الطب البيطرى لاختيار المتقدمين للتعيين في وظيفة طبيب بيطري ثالث بمديرية الطب البيطري بمحافظة أسيوط والتي أسفرت عن اختيار 80 طبيب للتعيين بالدرجة المالية الثالثة بالمديرية من ضمنهم 4 درجات للمعاقين .

وأشار المحافظ الى أنه قرر تشكيل لجنة لاجراء الاختبارات والاشراف على المسابقة طبقا للقرار رقم 10 لسنة 2018 وتقدم للمسابقة 798 متقدم وذلك لشغل 80 وظيفة طبيب بيطري ثالث بالمديرية من ضمنهم نسبة 5% للمعاقين بعد استيفاء الشروط اللازمة للمسابقة والتأكد من إجراءات الشفافية وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين .

وقال الدكتور محمد بخيت إبراهيم مدير عام مديرية الطب البيطرى بأسيوط أن اختبارات اللغة الانجليزية والكمبيوتر والمقابلات الشخصية التى تم إجرائها للمتقدمين تحت اشراف اللجنة التى شكلها الوزير المحافظ برئاسة الدكتور ممدوح على كامل مدير إدارة الخدمات بمديرية الطب البيطري ووكيل المديرية أسفرت عن فوز 76 متقدم وتخصيص 4 وظائف للمعاقين.
--------------------------------------
أعتمد   محافظ اسيوط اليوم نتيجة مسابقة الطب البيطرى وتم أختيار 80 طبيب للتعيين وذلك بناءا على القرار رقم 10 لسنه 2018 وذلك بعد خداعة من قبل القائمين بالمديرية وذلك بالمستندات.

فالمسابقة قد شابها الفساد والذى تمثل فى إحالة مدير المديرية وأخرين إلى المحاكمة التأديبية وكان يتعين على القائمين على تلك المسابقة إعادة إختبار التحريرى والشفوى مرة أخرى وذلك لم يحدث .

وعند النظر لكشوف المتقدمين نجد المفاجأة أن الأسماء الواردة فى قرار تعيين اليوم هى ذات الأسماء التى أعدتها اللجنة المحالة للمحاكمة التأديبية ومن محاسن الصدف أن الدكتورة وفاء عبد الشافى محمد صبره زوجة مدير عام مديرية الطب البيطرى بأسيوط والمعينة ضمن قرار التعيين هذا مسلسل 52حاصلة على تقدير مقبول بنسبة مئوية 58.16٪؜
كذلك أيضا الدكتور هانى إسكندر قلته روفائيل الذراع الأيمن للجنة السابقة والذى كان متخصص فى نشر إشاعة تدخل المحافظ والتلاعب فى النتيجة وتهييج الرأى العام ضده قد تم تعيينه أيضا مسلسل 46 بتقدير عام مقبول بنسبة مئوية 60.74٪؜.

ونقدم للسيد المحافظ والجهات الرقابية أهم ما يوجد بالمستندات و

التى بحوزة البوابة الاخبارية حديث مصر
إجمالى المتقدمين 798 طبيب بيطرى
منهم طبيبة بيطرية آيات حامد قاسم حاصلة على تقدير تراكمى ممتاز
وعدد 72 طبيب بيطرى حاصلين على تقدير عام جيد جدا
وعدد 343 طبيب بيطرى حاصلين على تقدير تراكمى جيد
وعدد 54 طبيب بيطرى حاصلين على ماجستيرات ودبلومات
ويتم تفويتهم جميعا ولا يعينوا ويتم تعيين الدكتورة وفاء عبد الشافى محمد صبره زوجة مدير عام مديرية الطب البيطرى بأسيوط دكتور محمد بخيت مسلسل 52حاصلة على تقدير مقبول بنسبة مئوية 58.16٪؜
كذلك أيضا الدكتور هانى إسكندر قلته روفائيل الذراع الأيمن للجنة السابقة  مسلسل 46 بتقدير عام مقبول بنسبة مئوية 60.74٪

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...