الثلاثاء، 13 فبراير 2018

البقاء لله .. وفاة ضابط من اسيوط والعثور على جثته مقتولا داخل سيارته بطلق نارى بالجيزة


تكثف مباحث الجيزة، جهودها لكشف غموض العثور على ضابط مقتول بطلق ناري داخل سيارته بمنطقة العجوزة.
وكشفت التحريات الأولية أن الضابط القتيل هو النقيب محمود رأفت من قرية نزلة ضاهر بمكرز ديروط باسيوط ، وعثر على جثته صباح اليوم الثلاثاء، مصابا بطلق ناري داخل سيارته بمنطقة المهندسين بالعجوزة. 
وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أنه جار تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات المحيطة بموقع الحادث للكشف عن هوية المتهمين بإطلاق النار علي المجني عليه. 
كان قسم شرطة العجوزة، تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل سيارته بمنطقة المهندسين،  فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة النقيب محمود رأفت الضابط بمديرية أمن الجيزة، مصابا بطلق ناري، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 
وحرزت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية فارغ طلقة عثر عليها بسيارة الضابط المقتول بالعجوزة وأمرت النيابة بإشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية بندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص فارغ العيار الناري وبيان نوعه. 
كما أمرت النيابة بفحص سلاح الضابط الميري ومضاهاة أعيرته بالفارغ المحرز وبيان ما إذا كانت متطابقة أو أن سلاح الضابط أطلق منه النيران في وقت معاصر لساعة وفاة الضابط والتي يحددها الطب الشرعي. 
وأسفرت المناظرة التي أجراها محمد شرف رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة أن الجثة لشاب في العقد الثاني من العمر مصاب بطلق ناري فى الصدر أحدث فتحة دخول وخروج حيث اخترقت الطلقة صدره ومقعد السيارة وخرجت من الجهة الأخرى. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...