الجمعة، 9 فبراير 2018

بالصور سرقة بطاريات السيارات بمدينة المعلمين باسيوط








تداول عدد من النشطاء بمجموعة "علشان متنسرقش في أسيوط" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، امس الخميس، صورًا التُقطت بواسطة كاميرات مراقبة، بشوارع مدينة أسيوط، لعدد من الخارجين عن القانون أثناء سرقتهم لبطاريات السيارات.

وكان عدد من الناشطين دشنوا مجموعة "علشان متنسرقش في أسيوط" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بهدف توعية المواطنين بأهمية توخي الحذر من استغلال مجموعة من اللصوص لفترات الليل المتأخرة، لاستهداف السيارات لسرقة بطارياتها.

ويُساهم أعضاء المجموعة على موقع "فيسبوك" بصور، وفيديوهات، كلما أمكن ذلك، لتحذير المواطنين، ونشر صور السارقين لتتبعهم من خلال الأجهزة الأمنية، وتعرّف المواطنين عليهم حال رؤيتهم.

وأظهرت الصور التي نُشرت اليوم، سيارة ماركة "لادا خضراء" يستقلها اثنان، يقوم أحدهم بالترجل لسرقة بطاريات السيارات في الشوارع الجانبية، ما يُفسر تعدد سرقة بطاريات السيارات خلال الشهور الأخيرة في مدينة أسيوط.

وكانت معلومات وردت لضبّاط مباحث قسم شرطة ثان أسيوط، أفادت بتورط عدد من العاطلين والمسجلين خطر في القضية، وتشكيلهم لعصابة تستهدف سرقة بطاريات السيارات وقطع غيارها في شوارع المدينة، وهم كل من "خ. م. م. أ" 24 سنة، عاطل، ومقيم بشارع عبد العزيز، غربي مدينة أسيوط، و"ع. ع. ع. ح" 32 سنة، عاطل، ومقيم بمنطقة الحمراء، مسجل شقي خطر، تحت رقم 1031 فئة ب "سرقات عامة"، سبق اتهامه في 48 قضية "سرقة، ومخدرات، وسلاح"، و"م. ع. م. س" 23 سنة، سائق، مقيم بمنطقة الحمراء بمدينة أسيوط، سبق اتهامه في قضية سرقة، و"أ. ع. ج. ع" 24 سنة، عاطل، مقيم بمنطقة نزلة عبداللاه، بقسم أول أسيوط، وسبق اتهامه في 7 قضايا "سرقة، وسلاح أبيض".

وبتقنين الإجراءات ضُبط المتهمون، وبحوزة الأول مفك، وسلاح أبيض "سكين"، وبحوزة الثاني سلاح أبيض "سكين"، وسيارة ماركة مرسيدس بدون موتور بها 10 بطاريات سيارات، و2 كوريك وطفاية حريق.

وبتطوير مناقشتهم بمعرفة ضبّاط مباحث القسم، أقرّوا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة أجزاء السيارات، واعترفوا بأن المضبوطات حوزتهم متحصلة من ارتكابهم 12 واقعة سرقة لبطاريات السيارات، والتي أرشدوا عنها خلال التحقيقات.

اسامة صديق
محمد ابراهيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...