الأربعاء، 7 مارس 2018

البقاء لله .. وفاة 3 من اسرة واحدة في مشاجرة نشبت بين أبناء العمومة لخلاف على قطعة أرض زراعية بقرية المعصرة باسيوط


لقى فلاح ونجله مصرعهما بينما أصيب 2 آخرين في مشاجرة نشبت بين أبناء العمومة لخلاف على قطعة أرض زراعية بقرية المعصرة التابعة لمركز الفتح في محافظة أسيوط.

وتلقى اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارًا من المقدم محمد فراج رئيس مباحث مركز شرطة الفتح، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية ووقوع متوفين ومصابين بقرية المعصرة دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز، تم السيطرة على الموقف ووقف إطلاق النيران، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب المشاجرة بين بين أبناء العمومة من عائلة "مسلم" لخلافات على قطعة أرض زراعية بينهما.

وأسفرت المشاجرة عن مقتل كل من "عطا.ع.م"، 60 سنة، وابنه "علاءعطا .م"، 35 سنة، وعطية عطا وإصابة آخر ، وتم نقله للمستشفى الجامعي وتم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال شهود العيان اتهموا نجل عمهم "علي.ح.ك"، عاطل، بقتل المجني عليهم، وإصابة الآخرين لخلافات بينهم على قطعة أرض زرعية، تم إلقاء القبض على المتهم والسلاح الآلي المستخدم، وبمواجهته اعترف بالواقعة لخلافات على قطعه أرض مع عمه وأبنائه، وتم تحرير المحضر اللازم وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور العثور على طفل رضيع على الرصيف امام الناحل باسيوط

السلام عليكم الطفل ده كان موجود ع الرصيف اللي ف وش الناحل في اسيوط  وكان متساب لوحده ف البرد بالليل وكان موجود تحطه الباطنيه دي و...